أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

مهزلة كروية في مباراة الديربي الطيباوي!

 المباراة المرتقبة بين فريقي شباب وابناء الطيبة تنتهي، بانتصار لفريق هبوعيل ابناء الطيبة بنتيجة هدفين مقابل هدف وسط اداء ضعيف واجواء مشحونة ومشاجرات عقب انتهاء المباراة!

1 (1)

عقدت اليوم المباراة المرتقبة بين فريقي شباب وابناء الطيبة التي انتهت بانتصار لفريق هبوعيل ابناء الطيبة بنتيجة هدفين مقابل هدف وسط اداء ضعيف واجواء مشحونة ومشاجرات عقب انتهاء المباراة.

في مباراة هامة لكلا الفريقين، نسبة لتمركز الفريقين في لائحة الترتيب انتصر فريق هبوعيل ابناء الطيبة، في مباراة الديربي التي عقدت ظهر اليوم على ملعب الطيبة البلدي وسط حضور عشرات المشجعين الذين خرجوا من الملعب معبرين عن غضبهم اتجاة اوضاع الكرة الطيباوية.

في بداية المباراة كان هناك استخواذا ملحوظا من قبل فريق شباب الطيبة الذي لم يستمر طويلا بعد هجمة مرتدة من قبل فريق هبوعيل ابناء الطيبة، استطاع اللاعب “افيخاي” ان يسجل هدف التقدم لفريق ابناء الطيبة، لكن سرعان ما اعاد فريق شباب الطيبة الامور الى بدايتها حيث استطاع تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الاول.

في الشوط الثاني كان هناك استخواذا للفريقين وكان فريق شباب الطيبة هو الاقرب لتسجيل هدف التفوق الى ان اللاعب يوسف ابو صعلوق بعد هجمة فردية استطاع ان يمرر الكرة للاعب “افيخاي” مسجل الهدف الاول ليعلن عن تفوق فريق هبوعيل ابناء الطيبة ويضاعف النتيجة ويسجل هدفة الثاني في المباراة وفي الموسم بالمجموع الاجمالي.

وانتهت المباراة  بتفوق فريق هبوعيل ابناء الطيبة من هدفي “افيخاي” ويستمر فريق هبوعيل الطيبة بملاحقة فرق القمة للعب في مباريات الاختبار المؤهلة الى الدرجة الاولى وفريق شباب الطيبة تزداد امورة تعقيدا في القاع خصوصا ان اغلب فرق القاع استطاعت ان تحرز النقاط ليتوسع الفارق بين فريق شباب الطيبو واقرب المنافسين له.

ويشار الى أن البعض من الجمهور شتم عددا من اللاعبين، خلال المباراة، مما اثار غضب مشجعين اخرين، كذلك إحماء اجواء المباراة لتشتعل مشاجرة انتهت بسرعة بعد تدخل الادارات ورجال الامن عقب نهاية المباراة.

وبعد خروج اللاعببين الى غرف تبديل الملابس تجمهر عدد كبير من الجمهور عند غرف اللاعبين واندلعت هناك مشاجرات بين الجماهير التي حضرت المباراة، وقسم اخر عبر عن اسفة حيال هذه الاعمال المستهجنة!.

وقال احد المشجعين: “كرة القدم هي رياضة لتجمعنا على قلب فريق واحد لكن للاسف اليوم يحدث العكس وهو غير متوقع والجماهير الطيباوية تتشاجر فيما بينهم البعض”.

ويذكر ان هناك اكثر من سبب لاندلاع هذه المشاجرات والاجواء المشحونة اهمها ان فريق شباب الطيبة ازدادت اموره تعقيدا واصبح مهددا بشكل كبير للهبوط الى الدرجة الثالثة، هذا الامر الذي اثار غضب الكثيرين مدعين بأن فريق ابناء الطيبة تعمد بخسارة فريق شباب الطيبة، وسبب اخر كان للشتائم التي وجهت الى اللاعب يوسف ابو صعلوك عقب خروجه من الملعب، وسبب اخر كان اختلاف الاراء عند بعض الجماهير.

مباراة الديربي التي كان من المتوقع ان تنتهي بود ومحبة انتهت بهذة الصورة التي استنكرها عدد كبير من المشجعين الذين شهدوا ما حصل خلال المباراة وعقب نهاية المباراة.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

‫7 تعليقات

  1. عنجد اشي بقرف
    وضع بخزي
    وصلنا لدرجة انو نطلع انشجع فرق برا عشان فش عندنا مستوى
    لما من 22 لعيب عالديشة 7 ولا 8 من البلد والباقي חיזוק
    يعني اذا وصلنا لدرجة اعلى مش راح نشوف حدا من البلد
    والي بقهر اكثر لما ييجيك واحد يحب ويحضن لعيب يهودي ويسب ويرحم علاعب عربي ابن بلده او مش ابن بلده الي بقتل حاله عشان يسند البلد لمستوى عالي
    عنجد صار الاشي قرف
    الحل الحقيقي هو تاليف فريق واحد بالطيبة ويبكا بدون جمهور لانو بنستاهلش اشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق