سيارات

مراجعة سيارة مرسيدس-بنز مزيد من الرياضية والمتعة

تعتبر مرسيدس-بنز C-Class واحدة من أكثر السيارات مبيعا لدى العلامة الألمانية، كونها تجذب الشباب وتركز على الأداء الرياضي، وهو ما جعل مرسيدس تمنحها المزيد من الرياضية والمتعة في نسخة AMG التي ترتقي بكل شيء إلى مستوى جديد.

toot_65a9764748

يأتي تصميم النجمة الجديدة مرسيدس-بنز C63 S AMG Coupe ليرتقي بما لدى السيارة على جانب التصميم إلى مستوى أكثر هجومية وجاذبية.

فشبكة التهوية الأمامية أصبحت أكثر قوة وأكثر بروزا مع الأعمدة المتعددة المطلية بالكروم الفضي اللامع التي تحمل شعار مرسيدس-بنز على الواجهة بحجم كبير متصدرا المشهد، إضافة إلى غطاء المحرك كبير الحجم الذي يمتد إلى حافتي السيارة ليعبر عن قوة المحرك الكبيرة.

كذلك تأتي المصابيح الرئيسية بتصميم انسيابي هجومي مع الخلفية السوداء التي تعبر عن المزيد من الرياضية والقوة، وكذلك المصد الأمامي كبير الحجم الذي يضم فتحات تهوية ضخمة في الأسفل مع الجناح السفلي الذي يعزز من ارتكازية السيارة.

على الجانبين يأتي خط السقف الانسيابي الذي يميز هذه النسخة الكوبيه، مع الباب الواحد الكبير الذي يجعلها أكثر تميزا، وكذلك المرايا المطلية باللون الأسود والعجلات المعدنية السوداء المميزة لنسخة AMG مع الإطار الفضي اللامع، وخطوط التصميم البارزة التي تعبر عن قوة السيارة.

toot_542a3ff610

toot_3133d799be

toot_bbbcb8c425

toot_f16b981112

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.