2أخبار الطيبة

مدرسة الزهراء الإبتدائية تحصد جائزة المدرسة المتميّزة في التربية البدنية

مدير عام وزارة التربية والتعليم “شموئيل أبواب” يمنح جائزة المدرسة المتميزة في التربية البدنية لمدرسة الزهراء الإبتدائية.1 (1)

منح يوم أمس مدير عام وزارة التربية والتعليم “شموئيل أبواب” جائزة المدرسة المتميزة في التربية البدنية لمدرسة الزهراء الإبتدائية بمشاركة رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة ونائبه المربي مالك عازم ومدير المدرسة المربي عمر جبارة ومعلمي التربية البدنية المربية عدن مصاروة والمربيين أشرف حاج يحيى ومحمد مصاروة وذلك ضمن مراسم اِحتفالية عقدتها وزارة التربية والتعليم في مدينة رعنانا.

نحن هنا تأكيدا على دورنا الداعم للتربية والتعليم في المدينة

رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة أكد أن حضوره للإحتفال هو تأكيد على جهود البلدية التي تقوم فيها دعما لجهاز التربية والتعليم والمعلمين والمعلمات: “نحن هنا دعما للمعليمن والمعلمات وتأكيدا على دورنا الداعم لجهاز التربية والتعليم. سنواصل دعم جميع المدارس لتواصل تميّزها وتسجل نجاحات كبيرة. نبارك لإدارة المدرسة والمعلمين هذا الإنجاز، فجميعهم حجر أساس في دفع جهاز التربية والتعليم إلى الأمام في الطيبة”

اِدارة المدرسة من جانبها شكرت ادارة البلدية على دعمها المتواصل وأشارة إلى أنها ستواصل المثابرة بكل جد.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

تعليق واحد

  1. مع احترامي للمعلمين والمدير والرءيس
    اما بنضحك على حالنا او انو مدير عام الوزاره يضحك علينا
    مشكورين المعلمين على محاولاتهم
    لكن غي قاعة رياضه ؟ في غرفة ملابس ؟ في طابه ؟ في صوفيره ؟ معلمة الرياضه عمرو حدا شافها لابسه لواعي رياضه ؟ او بتعمل تمرين وبتحاول تعلمو للبنات ؟ على مين بنضحك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *