أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يواجه مشكلة بتجديد عقد دي خيا بسبب سانشيز

غير الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي رأيه بشأن البقاء أو الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر بعد انتهاء عقده الجاري الذي ينتهي صيف العام القادم 2019، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام الإنجليزية.

Dx_lpNPXcAIBik0

وحقق مانشستر يونايتد الفوز الثامن له من أصل 8 مباريات خاضها الفريق، بعدما تغلب على آرسنال يوم الجمعة الماضية، تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جنار سولشاير الذي تولى المهمة خلفاً للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال شهر ديسمبر الماضي.

وقالت صحيفة ” التايمز ” الإنجليزية الموثوقة أن الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ بالتفيكر بالبقاء مع الشياطين الحمر لفترة أطول.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن الإسباني ديفيد دي خيا غير مهتم أبداً بعدد سنوات العقد الجديد بل يركز على الراتب الشهر ويريد استلام 350 ألف جنية استرليني خالية من الضرائب مثل زميله التشيلي ألكسيس سانشيز.

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق تحديداً عندما كان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يتولى تدريب مانشستر يونايتد، أن الإسباني ديفيد دي خيا قرر الرحيل وعدم تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد، الأمر الذي يبدو وأنه تغير الآن.

Dx_rNHvXgAA9HwK

Dx_U74tXcAEovMH

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.