أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بشأن المدير الفني الجديد

 كشفت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اتخذت قرارًا مهمًا بشأن تعيين المدير الفني الجديد الدائم للشياطين الحمر.

Dx1__sFXgAIuhW8

وخلف المدرب النرويجي الشاب أولي جونار سولسكاير، البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي على رأس العارضة الفنية لأحمر مانشستر بعد تعرض الرجل الخاص للإقالة إثر الهزيمة القاسية على يد ليفربول بثلاثية في كلاسيكو إنجلترا لحساب الدوري الإنجليزيالممتاز.

واجتاز صاحب الـ 45 عامًا كل التوقعات محققًا العلامة الكاملة في أول 8 مباريات في كل المسابقات، مما جعل البعض يطالب باستمراره مديرًا فنيًا لفريق ملعب أولد ترافورد في الموسم القادم.

صحيفة دايلي ميرور البريطانية الشهيرة ذكرت بشكل حصري أن إدارة اليونايتد قررت ألا تكون في عجلة من أمرها فيما يتعلق باختيار المدير الفني الجديد الدائم لفريق ملعب أولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة أن إد وودوارد نائب الرئيس على اتفاق مع ملاك النادي الأمريكيين أن القرار بشأن المدير الفني الجديد الدائم للفريق سيتم على شهور وليس أسابيع.
ورغم أن السيد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لتوتنهام الإنجليزي يحظى بدعم كبير من جانب الإدارة المانشستراوية، إلا أن مسؤولي أحمر مانشستر سعداء بما يحققه سولسكاير أيضًا وينتظرون مواصلته الاختبار الذي أهَّله ليكون منافسًا حقيقيًا على المنصب الشاغر في النادي الإنجليزي العريق.

DxTVeIQWkAIBF99

DxTVm2gX4AAQCLL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.