أخبار رياضية

قطار يوفنتوس يواصل انطلاقته بفوز جديد على كييفو

حقق يوفنتوس مساء اليوم الإثنين فوزاً كبيراً على كييفو فيرونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ختام الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطاليالتي جرت على ملعب أليانز ستاديوم.


Dxd6rv7WwAA5yPR

وافتتح نادي السيدة العجوز باب التسجيل في الدقيقة الثالثة عشرة من الشوط الاول عن طريق المهاجم البرازيلي دوجلاس كوستا ، حيث سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية التسعين.

وتمكن يوفنتوس من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والأربعين قبل نهاية الحصة الأولى بواسطة لاعب خط الوسط الألماني إيمري تشان ، والذي تلقى كرة بينية داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بنجاح.

وأهدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة التوقيع على الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والخمسين من الشوط الثاني عندما سدد ركلة جزاء على الجهة اليسرى ، لكن حارس مرمى كييفو فيرونا تصدى لها.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بنحو ست دقائق ، فقد سجل المدافع الإيطالي دانيلي روجاني الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والثمانين ، عندما حصل على كرة جاءت من ركلة حرة مباشرة وضعها برأسه في الشباك.
ورفع يوفنتوس رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة السادسة والخمسين في المركز الأول في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي ، في حين تجمد رصيد كييفو فيرونا عند النقطة الثامنة في المركز العشرين والأخير.

Dxd7fzOWwAAowoL

DxdnU5NX0AE5goV

DxeApVyXgAAuPNl

DxeAqWqXQAEp-tD

DxeDJbfWwAAi3RS

DxeGzH4X0AAUQtK

DxeLknPWsAE3BD2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.