أخبار رياضية

فوز خادع من بطل العالم ريال مدريد ضد إشبيلية !

حقق اللوس بلانكوس ريال مدريد مساء السبت، فوزاً ليس سهلاً على الأطلاق ضد النادي الأندلسي إشبيلية بهدفين نظيفين، ضمن الجولة العشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل القلعة البيضاء.

 
DxS_IUxXgAYgEU8

وفاز اللوس بلانكوس ريال مدريد ضد إشبيلية بصعوبة كبيرة للغاية كعادته هذا الموسم في جميع البطولات وخاصة الدوري الإسباني، فهذا الفوز لم يأتي بعد تألق وإبداع من الريال فهو خادع.

ويحتل فريق العاصمة الإسبانية المركز الثالث في جدول الترتيب العام للدوري الإسبانيلكرة القدم برصيد 36 نقطة ، بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر ونقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

فوز خادع لريال مدريد:

فوز ريال مدريد ضد إشبيلية خادع للغاية، فما زال الفريق الملكي يعاني دفاعياً وهجومياً كما هو منذ بداية الموسم الجاري مع المدرب جولين لوبيتيجي الذي تم إقالته وجاء بدلاً منه سانتياجو سولاري الذي لم ينجح في تعديل الأوضاع كما كان متوقعاً.
اللوس بلانكوس فاز ضد إشبيلية لأن الفريق الأندلسي يمر بفترة صعبة للغاية، فلم ينجح الفريق في تحقيق أي فوز في أخر 3 مباريات ببطولة الدوري الإسباني ولم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة بأخر 6 مباريات.

معاناة ريال مدريد هجومياً:

جاءت أهداف ريال مدريد ضد إشبيلية عن طريق ثنائي خط الوسط لوكا مودريتش وكاسيميرو، وفي مباراة ريال بيتيس الماضية الأهداف جاءت أيضاً عن طريق مودريتش وداني سيبايوس، وفي المباراة التي كانت قبلها فشل الفريق في تسجيل أي هدف، فهذا يوضح مدى معاناة الفريق الملكي هجومياً هذا الموسم.

ريال مدريد الذي كان يسجل خمس وست أهداف وأكثر في مباراة واحدة، أصبح يعاني بشدة حتى يسجل أهدافاً، فهذا ليس هو النادي الملكي الذي حقق بطولة دوري أبطال أوروبا ٣ مرات على التوالي.

لذلك لا يمكن بكل تأكيد أن يكون هذا هو  ريال مدريد الذي فاز ببطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في أخر 3 سنوات، الذي نراه هذا الموسم من الريال يمكن مشاهدته من فرق مثل إشبيلية أو خيتافي أو ديبورتيفو ألافيس أندية تطمح لحجز مقعد أوروبي.

DxSfeyrWoAIabgi

DxSmJTmWsAAIhBV

DxSpueZX4AAMaKX

DxSpzfvWwAAlw3p

DxSW3MwW0AEZiO2

n7nlPrcU

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.