3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

شبيبة شباب الطيبة يكتفي بالتعادل السلبي امام طبريا

فريق شبيبة شباب الطيبة يتعادل  امام فريق طبريا في مباراة بيتية للفريق الطيباوي بالتعادل السلبي بطعم الخسارة للفريق الطيباوي حيث  كان يبحث عن الانتصار في هذه المباراة لكي لا تتعقد الامور بالنسبة للبقاء في الدوري.

تعادل عصر اليوم فريق شبيبة شباب الطيبة امام فريق طبريا في مباراة بيتية للفريق الطيباوي بالتعادل السلبي بطعم الخسارة للفريق الطيباوي حيث  كان يبحث عن الانتصار في هذه المباراة لكي لا تتعقد الامور بالنسبة للبقاء في الدوري.

مباراة حماسية جمعت المباراة بين الفريقين الذان تأهلا حديثا الى الدرجة الممتازة في مباراة مثيرة جدا واهدار فرص كبيرة من قبل الفريقين.

ويشار الى ان الفريق سوف يلعب كل مباراة متبقية كنهائي كأس حتى يضمن البقاء في الدوري بشكل رسمي.

افتتح المباراة الفريق الطيباوي بالضغط الكبير على الخصم لكن سرعان ما انقلبت الامور وتفوق طبريا في الهجمات على مرمى الخصم والسيطرة على مجريات المباراة.

في الشوط الثاني بدأ لاعبو فريق شبيبة شباب الطيبة باللعب كرة قدم بشكل منظم والوصول امام مرمى الخصم لكن الفرص لم تترجم الى اهداف.

ويذكر ان اللاعب نجوان مصاروة قام بتسجيل هدف الا ان الحكم قرر الغاءه بداعي مخالفة ارتكبها اللاعب مصاروة على الحارس قبل تسجيل الهدف، وايضا اتت فرصة تسجيل الهدف في منتصف الشوط الثاني عندما كان المرمى خالي لكن لاعب شبيبة شباب الطيبة ركل الكرة الى العارضة وضيع فرصة التفوق على الفريق العنيد طبريا.

وعقب المباراة قال مدرب الفريق وسام مصاروة: “خيبة امل كبيرة لنا في التعادل في هذة المباراة وكان يجب علينا الفوز، ونحن سوف نلعب كل مباراة كنهائي كأس ولم نهدر النقاط، وايضا نحن الفريق الوحيد في الدوري الذي لا يملك لاعبي تعزيز في الفريق عكس جميع الفرق التي تمتلك لاعبين تعزيز ولاعبين اجانب حتى من نيجيريا وغيرها”.

وانهى قائلا: “انا اتوجه للاعبين بأن يرفعوا رؤوسهم فهم يششرفون مدينة الطيبة باللعب في الدرجة الممتازة هذا الدوري الصعب، واشكر جميع المتبرعين للفريق واخص بالذكر محمد ياسين صاحب المعدنيا والاخ فواز مواسي صاحب شركة أ.باطون مواسي ورئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور على الدعم الدائم والسخي للفريق”.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

تعليق واحد

  1. سوف يبقى الفريق في الدرجه العليا ان شاء الله
    بهمة اللاعبين والطاقم المهني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق