أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

شبيبة ابناء الطيبة يستمر بالزحف نحو الصعود الى القطرية

 فريق ابناء الطيبة بفيادة المدرب عمر مدني ينتصر في مباراته المهمة امام فريق “كفا بونا” بالنتيجة عدفين مقابل هدف على ملعب الطيبة البلدي “ابو الهوا” وسط اجواء حماسية ومثيرة.

شبيبة ابناء الطيبة يستمر بالزحف نحو الصعود الى القطرية

انتصر اليوم فريق ابناء الطيبة بفيادة المدرب عمر مدني في مباراته المهمة امام فريق “كفا بونا” بالنتيجة عدفين مقابل هدف على ملعب الطيبة البلدي “ابو الهوا” وسط اجواء حماسية ومثيرة.

فريق شبيبة ابناء الطيبة الذي يزحف منذ بداية الموسم للصعود الى الدرجة القطرية يستمر في تحطيم الفرق وهذه المرة يسجل فوزا ثمينا على فريق “كفار يونا” في الملعب البلدي في مدينة الطيبة بنتيجة هدفين لهدف وسط حضور عشرات من محبي الكرة الطيباوية لتشجيع الفريق للاستمرار في جلب نتائج ايجابية.

وجدير بالذكر ان المنافسة في الدوري جدا معقدة، اذ ان فرق القمة تحتل تقريبا نفس كمية النقاط بتفوق فريق شعاع كفر قاسم بنقطتين عن فريق ابناء الطيبة، اذ ان فريق ابناء الطيبة يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة، حيث لعب 15 مباراة في الدوري انتصر في 12 مباراة وخسر في ثلاث، ولم يخرج في مباراة لغاية الان بنتيجة تعادل.

ويشار الى ان المدرب عمر مدني رفقة مدير الفريق السيد يوسف سبيت، يطمحان منذ بداية الموسم ان يسجلوا صعود تاريخي لفريق الشبيبة لاول مرة في تاريخ نادي ابناء الطيبة، وخصوصا ان الفريق يضم لاعبين ممتازين ومن الطراز الرفيع وعلى سبيل المثال اللاعب مصطفى مصاروة الذي شارك يوم امس في مباراة فريق الكبار لفريق هبوعيل ابناء الطيبة وقدم اداء ممتاز.

وايضا العديد من اللاعبين الممتازين يضمهم الفريق يمكنهم ان يسجلوا صعودا تاريخيا بالنسبة للنادي، وسوف يستمر الفريق بمواصلة زحفه نحو الصعود الى الدرجة القطرية، والانظار تتجه الان الى المباراة القادمة مع فريق “نتانيا” الذي يحتل المركز ما قبل الاخير وسوف يحاول فريق شبيبة ابناء الطيبة عدم بعثرة اي نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.