سيارات

سيارة كيا سورينتو 2018 سباعية النجاح من كيا

تواجه سيارات كيا الكثير من المنافسة في الأسواق العالمية الكبيرة، وأهمها السوق الأوروبية الذي تراهن كيا عليه في مبيعات الكثير من سياراتها، خاصة مع استيحائها لروح التصميم والأداء من هناك، حتى مع طرازها الأكبر، الذي يقدم سبع درجات من النجاح.

toot_c21716b7e1

تعد كيا سورينتو السيارة الأكبر في العائلة الكورية، وهو ما يجعلها قمة الهرم ويمنحها القدرة على الوصول لأخر ما تمتلكه كيا.

فعلى جانب التصميم يأتي غطاء المحرك كبير الحجم الذي يخفه اسفله خيارات القوة المتعددة، وتنساب منه الخطوط إلى المصابيح الأمامية كبيرة الحجم ذات عدسات الإضاءة الثنائية في الداخل، وشبكة التهوية الرئيسية ذات الطلاء الكرومي اللامع على الإطار الخارجي، وعلامة كيا في المنتصف، وأنف النمر الشهيرة لكيا.

كذلك يأتي المصد الكبير الحجم ذو الخطوط البارزة الذي يعزز من شخصية سورينتو الهجومية، مع مصابيح الضباب المقسمة لأربعة اقسام وكأنها جواهر تزين واجهة السيارة.

على الجانبين تأتي المساحات الزجاجية الكبيرة التي تسمح للعائلات وحتى الصف الثالث للمقاعد بمشاهدة الطريق بمتعة، إضافة إلى العجلات المعدنية أنيقة التصميم، مع أقواس العجلات التي تبدو كالعضلات، وخط السقف المرتفع الذي يتيح المزيد من الرحابة داخل المقصورة.

toot_7ca88585b2

toot_14f1e77ab8

toot_e444c4d392

toot_f7e1267e50


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.