أخبار رياضية

ستواني هدف برشلونة القادم بعد رحيل منير الحدادي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن نادي برشلونة يرغب بشدة في التعاقد مع الأوروجواني كريستيان ستواني هداف فريق جيرونا الكتالوني، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

Dw7NpECWsAUyyhe

ويعاني فريق برشلونة من قلة عدد المهاجمين، حيث يتواجد الأوروجواني لويس سواريز وحده بهذا المركز، بعد رحيل الإسباني منير الحدادي خلال الميركاتو الحالي، وانضمامه لصفوف إشبيلية.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة بحاجة لمهاجم آخر بجانب لويس سواريز، خاصةً وأن الفريق الكتالوني ينافس على جميع البطولات خلال هذا الموسم، وتواجد لاعب آخر سيعطي الراحة بشكل كبير للنجم الأوروجواني.

وذكرت “ماركا” أن النادي وبموافقة إرنستو فالفيردي مدرب الفريق قد وضع الأوروجواني كريستيان ستواني على رأس المرشحين للانضمام للبلاوجرانا هذا الشهر، بعد مستواه المميز الذي ظهر عليه في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، بالإضافة لإمكانية مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة بأن مسألة التعاقد مع كريستيان ستواني تبدو سهلة للغاية لأن الشرط الجزائي في عقده مع جيرونا يبلغ 15 مليون يورو فقط.
الجدير بالذكر أن كريستيان ستواني ابن 32 عامًا قد نجح في إحراز 12 هدف مع جيرونا حتى الآن خلال 17 مباراة بالدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.