أخبار رياضية

رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع مواطنه

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية الأحد، عن مطالبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ناديه يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع مواطنه أندريه سيلفا مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


DwfmxZHXQAE4yTs

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البرتغاليكريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، يرى أن ناديه يوفنتوس الإيطالي في حاجة كبيرة لمهاجم قوي، وطالبهم بضم أندريه سيلفا من نادي إشبيلية الإسباني.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو قام باختيار أندريه سيلفا لتدعيم خط هجوم السيدة العجوز، وذلك بعد تسجيله 10 أهداف مع نادي إشبيلية هذا الموسم، ثمانية أهداف في بطولة الدوري الإسباني وهدفين كأس الملك.

وقالت إن رونالدو يرى أن أندريه سيلفا هو اللاعب المثالي ليحل محل ماريو ماندوزكيتش في الموسم المقبل، فهو يمتلك علاقة جيدة للغاية معه في منتخب البرتغال، وبالإضافة إلى أنه يعتقد بأنه سيكون من أفضل المهاجمين في العالم بالمستقبل.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي أندريه سيلفا كان قد انتقل إلى نادي إشبيلية الإسباني في الصيف على سبيل الإعارة لمدة عام، من نادي ميلان الإيطالي مع أحقية الشراء النهائي.

DwqCfz9X4AIbUHk

DwUSIgKXQAAgT2c

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.