أخبار رياضية

رونالدو يخرج من أول البطولات مع يوفنتوس بهزيمة ثقيلة!

فجر أتلانتا مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه يوفنتوس حامل لقب كأس إيطاليا لكرة القدم في لقاء ربع نهائي البطولة الذي جمعهما مساء الأربعاء بنتيجة (3ـ0).


DyMNoaXXcAEmub-

ويلحق أتلانتا بركب المتأهلين لنصف نهائي كأس إيطاليا الذي وصل له حتى الآن كل من فيورنتينا، وميلان، وينتظر معرفة الطرف الأخير في المربع الذهبي غدا إثر انتهاء لقاء لاتسيو، وإنترميلان.

وبهذا يغادر نادي السيدة العجوز رفقة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أول المسابقات هذا الموسم، حيث تعرضوا لأول هزيمة لهم في إيطاليا هذا الموسم ، لتتوقف آمال الثلاثية، ويحصدوا أرقام سلبية عديدة.

هذا يعني أن يوفنتوس لن يلعب نهائي كأس إيطاليا للمرة الخامسة على التوالي، ولن يكونوا قادرين هذا الموسم على جمع ثلاثية كأس إيطاليا، الدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا.

ولم يخسرالبيانكونيري أمام ناد إيطالي منذ الهزيمة بهدف لصفر على ملعبه أمام نابولي في أبريل 2018. وهذه هي المرة الأولى التي يخفق فيها يوفنتوس هذا الموسم في هز الشباك في لقاء تنافسي.
وسجل فريقان فقط أكثر من هدف واحد ضد يوفنتوس في إيطاليا هذا الموسم: كييفو بنتيجة (3ـ2) في الجولة الافتتاحية، وأتالانتا في ديسمبر (2ـ2).

وحافظ يوفنتوس على نظافة شباكه في سبعة مباريات متتالية في كأس إيطاليا منذ الهزيمة (3ـ2) في الدور قبل النهائي أمام نابولي في 5 أبريل 2017.

لقد كان الأمر سيئاً بالنسبة إلى ماسيميليانو أليجري ليحتفل بمباراته الـ250 على مقاعد البدلاء في نادي يوفنتوس ، خاصةً عندما تم طرده بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.

سجله مع يوفنتوس الآن يقف عند 181 فوز، و 36 تعادل، و 33 هزيمة.

DyLtPCRX4AE-8dz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.