أخبار رياضية

حكيمي يسير على خطى كارفاخال للعودة إلى ريال مدريد

أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريرًا حول أشرف حكيمي نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني والذي يلعب مع بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم القادم.


DweGGseW0AUJ3px

ويقدم الدولي المغربي مستويات كبيرة مع الجراد الأصفر هذا الموسم، واستطاع تسجيل هدف في انتصار 5-1 الذي تحقق على حساب هانوفر في الدوري الألماني اليوم.

وسلطت الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية الضوء على أن ابن الـ 20 ربيعًا يسير على خطى داني كارفاخال النجم الإسباني والظهير الأيمن الأساسي الحالي للميرينجي، من أجل العودة إلى صفوف النادي الملكي، حيث تألق مع فريق باير ليفركوزن الألماني في موسم 2012-13، من خلال لعب 36 مباراة، سجل فيها هدفًا واحدًا وقدم 8 أسيست، وهذا ما ساعده على العودة إلى سانتياجو بيرنابيو ليصبح اللاعب الأساسي، يمين دفاع الفريق الأبيض.

ويقدم حكيمي عروضًا رائعة هذا الموسم تجعله في الطريق ليتغلب على أرقام كارفاخال، حيث لعب هذا الموسم 1653 دقيقة مع أسود الفيستيفاليا، وهو أكثر مما لعبه في الموسم الماضي بالكامل مع اللوس بلانكوس.

حكيمي يملك هدفين مع دورتموند حتى الآن، وصنع 7 أهداف في 19 لقاء لعبهم. هو سادس أكثر لاعبي متصدر البوندسليجا مشاركة وثالث أفضل صانع أهداف.
وفي ظل الأداء المتميز لحكيمي، أصبح بوروسيا دورتموند طامحًا في شراء عقده، إلا أن ريال مدريد يرى أن مستقبل اللاعب الشاب في العاصمة الإسبانية، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بعد نهاية موسم 2019-20.

Dx2wvdFX4AER-ZT

DxTu9W8W0AAuuL4

DxTu9W8WwAAOX5g

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *