أخبار الطيبة

جبهة الطيبة تعلن انطلاق المعركة الانتخابية- نعم لوحدة جماهيرنا العربية .. نعم للقائمة المشتركة

جبهة الطيبة الديمقراطية في مدينة الطيبة، تعقد اجتماع كادر جبهوي ، في نادي الحزب والجبهة على اسم ” عثمان ابو راس”، أعلنت من خلاله عن انطلاق المعركة الانتخابية للكنسيت.1 (1)

تعقد جبهة الطيبة الديمقراطية في مدينة الطيبة، مساء امس ، اجتماع كادر جبهوي ، في نادي الحزب والجبهة على اسم ” عثمان ابو راس”، أعلنت من خلاله عن انطلاق المعركة الانتخابية للكنسيت.

افتتح الاجتماع سكرتير جبهة الطيبة، الدكتور حسام عازم ، الذي تحدث عن أهمية تقوية صفوف الجبهة واستكمال التحضيرات للمعركة الانتخابية القادمة ، مشيرا إلى  الدور الرائد الجبهة في عملها في جميع المجالات البرلمانية والنقابية والبلدية والشعبية .

وقدم رئيس القائمة المشتركة النائب ايمن عودة بيانًا سياسياً مفصلاً ، تحدث فيه عن أهمية وحدة الجماهير العربية في الفترة الآنية وعن ضرورة استمرار العمل المشترك ضمن القائمة المشتركة .

وأسهب النائب عودة عن مخاطرة سياسة اليمين المتطرف ، الذي يسعى بكل مجهود للقضاء على القضية الفلسطينية، والقضاء على كل إمكانيات الحل السلميّ .

وتطرق عودة لتعميق التفرقة العنصرية ضد الجماهير العربية وتخوف من الاستمرار بتهميش الجماهير العربية. ومن منطلق المسؤولية التاريخية والضرورة بالعمل من اجل إسقاط اليمين المتطرف، اكّد عودة على أهمية الاستمرار بالعمل ضمن القائمة المشتركة بكل مركباتها .

ومن ثم زار النائب ايمن عودة بين السيد صلاح حاج يحيى ولقاء مع اهالينا في مدينة الطيبة .

وخلال اللقاء تحدث السيد صلاح حاج يحيى عن ضرورة استمرار العمل المشترك لابناء شعبنا، مؤكداً على الدور الكبير لجماهيرنا العربية في دعم ابناء شعبنا الفلسطيني في الضفة والقطاع .

كما ودار  حوار مفتوح بين النائب عودة والحاضرين ، طرح من خلاله العديد من القضايا التي تهم ابناء شعبنا ومنها قضية العنف المستشري في مجتمعنا وقضايا اخرى اجتماعية وسياسية.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.