3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

تعادل ايجابي لفريق شباب الطيبة مع فريق كفر برا

افترق فريق شباب الطيبة وفريق هبوعيل كفر برا بالتعادل ايجابي بهدف وحيد لكل فريق في مباراة بغاية الاهمية بالنسبة للفريقين لضمان البقاء في دوري الدرجة الثانية الجنوبية.

فريق شباب الطيبةافترق فريق شباب الطيبة وفريق هبوعيل كفر برا بالتعادل ايجابي بهدف وحيد لكل فريق في مباراة بغاية الاهمية بالنسبة للفريقين لضمان البقاء في دوري الدرجة الثانية الجنوبية.

 

مباراة بغاية الاهمية للفريقين خصوصا ان تمركز الفريقين بمراكز حرجة وكل فريق يريد النقاط بكل وسيلة وثمن، فريق هبوعيل كفر برا القريب من خط الاحمر المؤدي الى الهبوط وفريق شباب الطيبة الذي يتمركز اسفل الخط الاحمر المؤدي الى الدرجة الثالثة بشكل مباشر.

وشهدت المباراة اجواء حماسية جدا وخصوصا ان الفريقين دخلا المباراة بروح كبيرة للانتصار في المباراة، وجدير بالذكر ان فريق كفر برا هو من اصعب الفرق الذي وخصوصا انه يلعب في ملعبه البيتي ووسط جمهورة، وفي شهادة من بعض الفرق ان ملعب فريق كفر برا هو من اصعب الفرق في الدوري.

ودخل لاعبين فريق شباب الطيبة هدفهم حصاد الثلاث نقاط من الفريق المنافس، حيث ان فريق شباب الطيبة يحتاج كل النقاط الممكنة المتبقية في الدوري ليحقق المستحيل ويبقى في الدوري.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.