أخبار رياضية

تصريح ناري من فيليبي لويس بعد خسارة ميسي الكرة الذهبية

أكد فيليبي لويس كارمنسكي لاعب أتلتيكو مدريد إنه لا يفهم حتى الآن كيف خسر ليونيل ميسي مهاجم برشلونة جائزة الكرة الذهبية للعام 2018 ، على الرغم من الأرقام التي حققها السنة الماضية.


DxfCNk0V4AAHhGG

وحصل لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ومنتخب كرواتيا على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا ووصوله إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018 في روسيا ، قبل خسارته أمام منتخب فرنسا.

ورداً على سؤال حول خسارة ميسي لجائزة الكرة الذهبية ، وقال في مقابلة مع شبكة “جلوب سبورت” البرازيلية : “سمعت أنه لم يفز بالكرة الذهبية لأنه قدم موسماً سيئاً في عام 2018 ، لكنه فاز بلقب الدوري الإسباني وكأس إسبانيا”.

وتابع بقوله : “ميسي هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في أوروبا خلال عام 2018 ، كما إنه صنع أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في الدوريات الأوروبية ، من يقول إنه لا يستحق الكرة الذهبية فهو لا يعرف أي شيء عن كرة القدم”.

وعبر فيليبي لويس عن إعجابه الشديد بشخصية ليونيل ميسي واضاف : “إنه أفضل لاعب في برشلونة ، ليونيل لا يسجل الأهداف فقط ، بل يقوم بالمساعدة ويصنع الأهداف وهذا حدث في جميع المباريات في السنوات العشر الماضية ، ميسي لاعب تنافسي بلا حدود داخل الميدان ، ولكن إعجابي به خارج الملعب هو أيضاً لا نهائي”.

Dxfk9JgX0AE6-kp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.