أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

بعد اكثر من 20 عاما من العطاء- سبيت يستقيل من هبوعيل الطيبة

السيد يوسف سبيت يقدم استقالته من منصبه كمدير لفريق هبوعيل الطيبة وذلك عقب تعادل فريق هبوعيل الطيبة في مباراته الخارجية امام ابناء يافا بنتيجة هدفين لكلا الفريقين.

DSCF3223

علم مراسلنا من مصادر مقربة من الادارة في هبوعيل الطيبة بأن السيد يوسف سبيت استقال من منصبة كمدير لفريق هبوعيل الطيبة وذلك عقب تعادل فريق هبوعيل الطيبة في مباراتة الخارجية امام ابناء يافا بنتيجة هدفين لكلا الفريقين.

بعد اكثر من 20 من العطاء في مجال الرياضة الطيباوية قدم السيد يوسف سبيت استقالته من فريق هبوعيل الطيبة.

ويذكر ان يوسف سبيت هو مؤسس فريق هبويعل الطيبة اليوم وابناء الطيبة في السابق في سنوات التسعينات، واستطاع سبيت ان يحقق الصعود مع الفريق عام 2008 الى الدرجة الاولى في موسم تاريخي وايضا حقق صعود من الدرجة الثالثة مرتين.

هذه الاستقالة التي لم تنل اعجاب الكثيرين من محبي ومسجعي كرة القدم في مدينة الطيبة خصوصا ان السيد سبيت قدم الكثير من اجل الارتقاء في مجال الرياضة المحلية.

وفي حديث خاص مع السيد يسوف سبيت قال: “انا اريد ان اخذ المسؤولية وان استقيل من منصبي كمدير لفريق هبوعيل الطيبة وان افسح المجال لغيري بأن يدير الفريق”.

ويشار الى انه في الاسبوع المقبل سوف يلاقي فريق هبوعيل الطيبة فريق شباب الطيبة في ديربي مدينة الطيبة التي سوف تتجه الانظار الى نتيجة المباراة وخصوصا انه لا يوجد مجال للفريقين بأن يتنازلوا بحيث ان النقاط الثلاث مهمة جدا للفريقين، فريق هبوعيل الطيبة الطامح بالصعود من الدرجة الاولى واصبح هذا الامر مستحيلا، وفريق شباب الطيبة الذي يريد جميع النقاط الممكنة من اجل البقاء في الدوري.

 

 

 

‫7 تعليقات

  1. كمان مسرحية من شوشو … الله اعلم شو الثمن .
    قال في وحدة وقال في نجاحات بالرياضة … بالاخير بذوب الثلج وببين المرج ..

  2. هذا يدل على فشل ادارة البلدية بمشروع ما يسمى “الفريق الموحد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق