أخبار رياضية

بايرن ميونخ يستمر في ملاحقة دورتموند بالفوز ضد شتوتجارت

يستمر نادي بايرن ميونخ في ملاحقة غريمه التقليدي نادي بوروسيا دورتموند على صدارة بطولة الدوري الألماني، بعد الفوز ضد فريق شتوتجارت بنتيجة كبيرة.


Dx7mSl3X4AEAGBv

وحقق نادي بايرن ميونخ ، الفوز على نادي شتوتجارت بنتيجة 4-1، ضمن الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الألماني “البوندسليجا”، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

وبدأ نادي بايرن ميونخ بالتسجيل عن طريق النجم الإسباني تياجو ألكانتارا في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز المهاجم اليوناني أناستاسيوس دونيس هدف التعادل لصالح فريقه شتوتجارت في الدقيقة 26.

وبعد مرور 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل كريستيان جينتنير هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه شتوتجارت، ثم أهدر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ ركلة جزاء في الدقيقة 65، قبل أن يضيف ليون جوريتسكا الهدف الثالث للفريق البافاري في الدقيقة 71.

وبعد إهداره ركلة جزاء، عاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي ليسجل الهدف الرابع لصالح نادي بايرن ميونخ ضد شتوتجارت في الدقيقة 84.
وبهذا الفوز يستعيد نادي بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول الدوري الألماني برصيد 42 نقطلة خلف المتصدر بوروسيا دورتموند بفارق 6 نقاط، بينما توقف رصيد نادي شتوتجارت عند النقطة 14 في المركز السادس عشر.

Dx7rGVbWkAAyaxy

Dx7te-5XgAQaipZ

Dx8KL_nXgAAK7Ee

Dx72-uNWsAEgfm3

Dx7379zX0AE0oRk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.