2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

انتصار مهم جدا لفريق شباب الطيبة

فريق شباب الطيبة ينتصر في مباراته المهمة امام فريق “بيتح تكفا” في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وخصوصا ان الفريقين بحاجة ماسة للنقاط لضمان البقاء في الدوري.

 

خسارة اخرى لفريق شباب الطيبة وسط اداء هزيل

 

 

انتصر ظهر اليوم فريق شباب الطيبة في مباراته المهمة امام فريق “بيتح تكفا” في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وخصوصا ان الفريقين بحاجة ماسة للنقاط لضمان البقاء في الدوري.

 

فريق شباب الطيبة الذي بدأ يقدم كرة قدم جميلة منذ شهر تقريبا في انتصارة امام بيتار “رمات غان” ومنذ تلك المباراة يقدم اداء جيدا ويحصد نقاط مهمة.

وفي مباراة اليوم استطاع الفريق الطيباوي ان يحافظ على النقاط الثلاث وعدم البعثرة فيها، حيث سجل هدفين في مرمى الخصم ليضمن نتيجة المباراة وتمكن فريق الخصم العودة للمباراة عن طريق هدفه الوحيد الا ان الدفاع والحارس كان لمحاولات الخصم بالمرصاد.

وبهذا يقلص فريق شباب الطيبة افارق بينه وبين اقرب المنافسين له للهبوط، وسوف يسعى فريق شباب الطيبة بالحفاظ على هذا الاداء وحصد النقاط حتى الرمق الاخير للبقاء في الدوري.

ويشار الى انه في المباراة القادمة سوف تشهد مدينة الطيبة مباراة ديربي صعب بين فريق شباب الطيبة وفريق هبوعيل الطيبة، وسوف يحاول فريق شباب الطيبة انتصار فريق شباب الطيبة من اجل مضاعفة فرصة في البقاء في الدوري.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق