أخبار الطيبة

الصحة الإسرائيلية تتلف عددا كبيرا من اللحوم التي وصلت الطيبة فاسدة

 عدد من مندوبي لجنة الرقابة والتفتيش في وزارة الصحة الإسرائيلية، ينفذون زيارة  لبعض المحلات التجارية، تحديدا التموينية، في مدينة الطيبة، ذلك في اعقاب وصول كميات من اللحوم التي لم تتوفر فيها الشروط الصحية.

مدينة الطيبة

نفد عدد من مندوبي لجنة الرقابة والتفتيش في وزارة الصحة الإسرائيلية، أخيرا، زيارة  لبعض المحلات التجارية، تحديدا التموينية، في مدينة الطيبة ذلك في اعقاب وصول كميات من اللحوم التي لم تتوفر فيها الشروط الصحية.

وأفاد مراسل موقع “الطيبة نت”، نقلا عن شهود عيان، أن  مندوبي وزارة الصحة، عاينوا عددا كبيرا  من “اللحوم الفاسدة”، التي وصلت من الموردين  لمحلات في مدينة الطيبة، وعلى الفور شرعوا بإتلافها واخراجها.

ويفيد مراسلنا، بان هذه اللحوم وصلت الى بعض متاجر الطيبة وبها خلل، لذا عكف الموردون على جمعها من السوق.

ويشار الى انه لدى اتلاف اللحوم تجمهر عدد كبير من المواطنين، وأشاروا إلى أنه  تم استجلاب حاوية قمامة خصيصا لإتلاف اللحوم الفاسدة، ذلك بموجب القانون، الذي ينص على اتلاف اللحوم الفاسدة، في حاوية قمامة ومباشرة نقلها الى مكان المخصص لجمع النفايات.

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام للصحه الاسراىيليه.
    بتمنى مثل هيك رقابه تتكرر مش بس عاللحوم، عالبيض، وعالمعلبات لانا احنا العرب ما بنمشي صح الا لما يصير في راعي يقودنا! لاصحاب المحلات بوجه كلمه: اتقوا الله بصحة الناس!!

    1. انت ابتعرف انو اللحمة والبيض الفاسد عند وزارة الصحة الاسرائيلة هو الي كش مختم يا حبيبي يعني الي ممركش من تحت ايدهم يا روح امك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *