3أخبار الطيبة

الشرطة: العثور على أسلحة ومخدرات في كفرقاسم والطيبة

 

الشرطة الاسرائيلة تعثر خلال حملات لها في منطقة المثلث في الأيام الماضية، على اسلحة، ذخيرة ومخدرات في مدينتي الطيبة وكفرقاسم.

الشرطة: العثور على أسلحة ومخدرات في كفرقاسم والطيبة

عثرت الشرطة الاسرائيلة أخيرا، خلال حملات تفتيش ودهم،  في منطقة المثلث، على اسلحة، ذخيرة ومخدرات في مدينتي الطيبة وكفرقاسم.

وقالت الشرطة اليوم الإثنين، انها اعتقلت شخصين مشتبهين بحيازة المضبوطات فيما لا تزال التحقيقات جارية، بعد أن ضبطت اسلحة وامشاط وذخيرة وكميات من المخدرات، في مدينتي الطيبة وكفرقاسم.

وأفادت الشرطة الإسرائيلية، بان عناصرها ضبطوا أسلحة ومواد مخدرة، في منزل في مدينة الطيبة.

وذكرت الشرطة بأنها اجرت حملة تفتيش في مدينة الطيبة، يوم 24.01.2019، وخلال الحملة، اعتقلت مواطنا في الرابعة والثلاثين من عمره، بعد أن ضبط عناصرها ” سلاح من نوع كارلو، قنبلة خفيفة، ذخيرة ومخدرات من نوع حشيش تزن اكثر من 250 غراما”.

وأوضحت الشرطة بأنه جرى والتحقيق مع المشتبه، ومن ثم اطلقت سراحه بشروط مقيدة من ضمنها الحبس المنزلي لمدة 3 ايام.

وأكدت الشرطة أن التحقيق لا يزال جاري.

ولفتت الشرطة  الى انّه:”خلال تفتيش في مدينة كفر قاسم عثر عناصر الشرطة على ذخيرة مخبأة في القرب من جدار منزل، ولاحقا عثروا في مكان آخر على عبوة ناسفة يدوية الصنع.

وفي ذات  اليوم وخلال تفتيش منزل أخر في المدينة عثر افراد الشرطة، على مسدسا داخل جدار، ذخيرة وامشاط ومخدر من نوع “كريستال” بوزن 120 غرام.

وبعد أن فرغت الشرطة من حملة التفتيش، اعتقل عناصرها مشتبها (30 عامًا)، واحالوه للتحقيق ومن ثم أطلق سراحه بشروط مقيّدة.

وأشارت الشرطة إلى أنّه:”في يوم آخر وخلال حملة للشرطة، عُثر في منزل بكفرقاسم على مسدسين كما مّ العثور على كمية من مخدر الميرخوانا بوزن 115 غرام، وعليه تمّ اعتقال شقيقين (24و28 عامًا) من البلدة حيث احيلا للتحقيقات بمركز الشرطة ضم اطلق سراحهما بشروط مقيّدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.