العالم العربي

السعودية مدعوة للمشاركة بمؤتمر الطيران باسرائيل..

رئيس رابطة الطيارين الإسرائيليين، مديان بار، يدعو ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والطيارين السعوديين، إلى المشاركة في مؤتمر الطيران الإسرائيلي الأهم في مدينة تل أبيب في شهر أيار القادم.

محمد بن سلمان

دعا رئيس رابطة الطيارين الإسرائيليين، مديان بار، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والطيارين السعوديين، إلى المشاركة في مؤتمر الطيران الإسرائيلي الأهم في مدينة تل أبيب في شهر أيار القادم.

واستهل رئيس رابطة الطيارين الإسرائيليين رسالته بالقول “إن عمره مثل عمر ولي العهد، وهو العمر المناسب في إسرائيل للعمل في الطيران المدني. وأضاف أن المنطقة تشهد تغييرات تبشر بمستقبل يسود فيه التعاون.. في المستقبل القريب، سيسافر الطيارون السعوديون فوق القدس في طريقهم إلى لندن، والطائرات الإسرائيلية ستدخل المجال الجوي السعودي في رحلاتها نحو الشرق الأقصى.وأشار الطيار الإسرائيلي في نص رسالته التي نشرتها “جيروساليم بوست” إلى المشترك بين إسرائيل والسعودية قائلا: “العربية لغة مشتركة والأماكن المقدسة موجودة في البلدين، والطائرات التي نقودها مصنوعة في نفس البلد – أمريكا- وفي المناورات والدورات المهنية حيث نلتقي نكتشف دائما أننا نشابه الواحد الآخر. الطيارون السعوديون والإسرائيليون يتحدثون نفس المصطلحات المهنية”.

وأضاف بار أن الطيران جسر بين البلدين “إننا نفتح مطاراتنا لاستقبال طائراتكم بسرور وود. مراقبو الجو في البرج في تل أبيب مستعدون لاستقبالكم” ختم بار رسالته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *