أخبار قلنسوةأخبار محلية

الثلاثاء وقفة احتجاجية امام مقر الشرطة- شبح الهدم يهدد عددا من المنازل في قلنسوة

شبح الهدم يهدد عددا من المنازل في مدينة قلنسوة، ذلك بعد ان وصلتهم بلاغات بنية اللجنة اللزائية للتخطيط والبناء، تنفيذ عملية الهدم في الفترة القريبة.

منزل المواطن محمد عودة

 

ما زال شبح الهدم عددا من المنازل في مدينة قلنسوة، ذلك بعد ان وصلتهم بلاغات بنية اللجنة اللزائية للتخطيط والبناء، تنفيذ عملية الهدم في الفترة القريبة، بحجة اليناء غير المرخص.

محمد عودة صاحب احد المنازل قال “اناشد الجميع التضامن معنا لوقف الهدم، فقد اصبحنا لا ننام الليل من شدة القلق، ومع الأسف لا نرى من يحرك ساكناً، ومن جهة اخرى لم اسكت على هدم بيتي”.

ثم قال:” اصبحنا نعيش بظروف مأساوية، فمن جهة نخشى الخروج من البيت، ومن جهة اخرينتابنا حالة من الخوف، اذ سئمنا من هذه الظروف القاسية التي تعكر لنا حياتنا”.

ضياء تايه من الحراك الشبابي “القضية تحتاج لنضال واسع، وان شاء الله سنقيم خيمة اعتصام وندعوكم للمشاركة في الوقفة الإحتجاجية يوم الثلاثاء الساعة الرابعة عصرا، لنقول كلمتنا، كما ونقوم بحملة تبرعات لبناء الخيمة، فكل من يرغب يمكنه التواصل معنا على الخاص ضياء ضياء الدين تايه”.

ويشار إلى أن الشرطة كانت قد طلبت من ثلاثة مالكي منازل في مدينة قلنسوة، هدم منازلهم بأنفسهم، او ان سيتم هدمها وتغريمهم بمئات الاف الشواقل.

شبح الهدم يهدد ثلاثة منازل في قلنسوة
شبح الهدم يهدد ثلاثة منازل في قلنسوة

تعليق واحد

  1. مأساه بكل معنى الكلمه
    هنا تظهر العنصريه فهي سياسة دوله
    ولكن ما باليد حِيله، فبالتالي وللاسف الاسف الشديد سيدموها في ليلة سوداء دون ان يشعر احد.
    اما المحاميين فلا تركنوا عليهه ، فهم شفاطات مصاري لا اكثر… فقرار تاجيل هنا او منع مؤقت هناك فهو ذرٍّ غي العيون .
    ما تصدقوا ولا محامي.
    الكم الله فهو حسبه سينتقم لكم من الهدامين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.