أخبار رياضية

اسم جديد على رادار برشلونة لتدعيم الهجوم في يناير

كشفت تقارير إذاعية أن نادي برشلونة الإسباني يضع نصب عينه التوقيع مع أحد المهاجمين السابقين في الدوري الإسباني وينشط حاليًا في الدوري الأمريكي.


Djlp6jUXsAAOKdm

ويبحث مسؤولو البلوجرانا عن تدعيم الفريق بمهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية في إطار تغطية رحيل منير الحدادي اللاعب الإسباني إلى صفوف إشبيلية في يناير.

ويدرك مسؤولو النادي الكتلوني والمدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي مدى أهمية تواجد مهاجم بديل للنجم الأوروجوياني لويس سواريز، ليكون جاهزًا في حال لم يكن نجم ليفربول الإنجليزي متاحًا سواء للإصابة أو الإيقاف.

وفي ظل اهتمام نادي ملعب كامب نو بأكثر من اسم من بينهم ألفارو موراتا لاعب تشيلسيالإنجليزي وكريستيان ستواني نجم جيرونا الإسباني، والذي ساعد فريقه اليوم على المرور إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا والإطاحة بأتلتيكو مدريد، تحول اهتمام البرسا إلى لاعب آخر يدافع عن ألوان لوس أنجليس الأمريكي وهو كارلوس فيلا.

وذكر راديو برشلونة “سير” أن الكتلان مهتمون بانتداب المهاجم المكسيكي الذي سجل 15 هدفًا ومنح 12 أسيست خلال 31 مباراة لعبها الموسم الماضي.
ويملك اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا المميزات التي يبحث عنها فالفيردي حيث يجيد اللعب في المراكز الثلاثة في الهجوم، علاوة على تمتعه بحاسة تهديفية مميزة تمكنه من إنهاء الهجمات بنجاح.

Drwro-vVAAAFdFI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.