استمرار الفعاليات اللامنهجية في نادي شباب الطيبة قسم الشبيبة

ما زال قسم الشبيبة في نادي “هبوعيل شباب الطيبة” بقيادة المدرب عبد ربيع يستمر في تقديم كل اسبوع فعالية لا منهجية خارج المستطيل الاخير لتقوية الترابط بين اللاعبين وتطبيق خطة بناء عائلة قبل بناء فريق كرة قدم.

 خرج يوم امس العشرات من ابناء نادي  “هبوعيل شباب الطيبة”، من مختلف الفرق لمشاهدة مباراة القمة في الدرجة العليا بين فريق هبوعيل بئر السبع وفريق هبوعيل “رعنانا” في ملعب “رمات جان” الدولي رفقة عدد كبير من اولياء امور اللاعبين.

ويركز المدرب عبد ربيع مدير قسم الشبيبة في نادي هبوعيل شباب الطيبة على ان جميع الفرق تحصل على فعاليات لا منهجية منفردة وايضا فعاليات جماعية كهذه وهي خروج جميع اللاعبين لمشاهدة مباريات، وبالتحديد مباريات كما ذكر المدرب عبد ربيع حيث يلمس اللاعب منذ الصغر الاجواء في الدرجة العليا ورؤية اللاعبين الذين نراهم على التلفاز، بالرغم ان الفريق وضع برنامجا كاملا منذ بداية الموسم لكل فريق ويوجد هناك كما افصح المدرب عبد ربيع العديد من الفعاليات الجديدة التي سوف نجريها في الايام  القريبة.

كما وعبر العديد من اللاعبين عن سعادتهم بمثل هذة الفعاليات التي يقومون في النادي، واوضحوا ان هذه الفعاليات تعطي الكثير لهم كلاعبينا للتمسك في النادي وزيادة حبهم وانتمائهم للنادي.

Exit mobile version