3

اتّهام محمد خليل لبابيدي من عكا بقتل زوجته إيمان ذبحا

النيابة العامّة تقدم إلى المحكمة المركزية في حيفا ، لائحة اتّهام ضدّ محمد خليل لبابيدي (38 عامًا) من عكا بتهمة قتل زوجته ايمان أحمد عوض مع سبق الإصرار والترصّد، وتشويش سير الإجراءات القضائي.

مقتل ايمان احمد عوض من عكا جراء تعرضها للطعن داخل منزلها

قدّمت النيابة العامّة اليوم الاثنين إلى المحكمة المركزية في حيفا ، لائحة اتّهام ضدّ محمد خليل لبابيدي (38 عامًا) من عكا بتهمة قتل زوجته ايمان أحمد عوض مع سبق الإصرار والترصّد، وتشويش سير الإجراءات القضائي.

ويستدل من لائحة الاتهام أنّه: “على خلفية علاقات متوترة بين المتهم وزوجته، في يوم 11.12.2018، عاد المتهم إلى المنزل عند الساعة الحادية عشرة الموجود عند شارع هرتسوغ 4 في عكا، بينما كانت الضحية في المنزل، أخذ المتهم سكينا من الملحمة التي يعمل بها وهي تابعة لعائلته، قبل ثلاثة أيام، وتوجّه إلى الضحية التي كانت في غرفة غرف النوم، وقام بطعنها عدّة طعنات في جسمها وقد حاولت الضحية الدفاع عن نفسها دون جدوى، وبعد حادثة القتل حاول المتهم بالقيام بعدة أمور من أجل إبعاد الشبهات عنه حيث ابتعد من المنطقة وكل ذلك من أجل يشوش مجريات التحقيقات، إذ ألقى ملابسه في حاوية النفايات، وقام بإرسال رسائل نصية من هاتف زوجته ولهواتف أفراد العائلة وتوجه إلى الكثير من الأماكن بعد تنفيذ الجريمة” كما جاء في لائحة الاتهام. هذا وطلبت النيابة العامة الإبقاء على المتهم رهن الاعتقال حتى الانتهاء من التحقيقات الجارية ضدّه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *