أخبار رياضية

إيسكو يطلب توضيحات من سولاري حول أسباب استبعاده

طلب إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد من المدرب سانتياجو سولاري توضيحات بشأن عدم مشاركته خلال المباريات الماضية حسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية يوم الإثنين.


DpAng-3XsAILDdW

وشارك إيسكو في التشكيلة الأساسية في عهد المدرب سانتياجو سولاري في ثلاث مناسبات فقط من أصل 18 مباراة وقد لعب 478 دقيقة في المجموع ، الأمر الذي أدى إلى توتر العلاقة بين اللاعب ومدربه.

وأشارت الصحيفة وفقاً لبعض التسريبات أن إيسكو تعب من جلوسه على مقاعد البدلاء دون أي مبرر منذ عدة أسابيع ، ولهذا فقد طلب تفسيرات من سولاري حول السبب الذي يمنع مشاركته مثل بقية زملاءه.

وأفادت هذه المعلومات أن لغة الصمت والتجاهل هي الإجابة التي حصل عليها إيسكو ألاركون من جانب المدير الفني لريال مدريد ، ولذلك سيكون اللاعب الأندلسي خارج خطط المدرب الأرجنتيني حتى إشعار آخر.

وتشير صحيفة “آس” أن سانتياجو سولاري يراوغ في كل مؤتمر صحفي بشأن علاقته مع إيسكو ، مما يؤكد صحة التقارير بأن العلاقة صعبة للغاية بين الطرفين كما يظهر بتجاهل كل طرف للآخر عن اجراء أي تبديل.
ورغم هذه العلاقة المكسورة ورغبة أندية مثل مانشستر سيتي وبايرن موينخ وإنتر ميلان بالتعاقد معه ، إلا أن إيسكو لا يفكر في مغادرة ريال مدريد في نهاية الموسم ، حيث يدرك أن الموسم المقبل سيشهد تغييراً من خلال مجيء مدرب جديد يسمح باستعادة موقعه كلاعب مهم.

Dxa7iKhV4AAVkgh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.