أخبار رياضية

إنتر ميلانو يتأهب للاتسيو بسداسية في بينيفنتو

تأهل إنتر ميلانو، الأحد، إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، بفوزه الكبير على ضيفه بينيفنتو من الدرجة الثانية 6-2 على ملعب “غوسيبي مياتزا”.Dwz48vUX4AUsqWL

ولم يجد الإنتر صعوبة في حسم المواجهة بعدما أنهى الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة، مما مهد الطريق أمامه لحجز بطاقته إلى ربع النهائي حيث تنتظره مواجهة أصعب ضد لاتسيو الذي فاز السبت على نوفارا من الدرجة الثالثة 4-1.

وحسم إنتر الذي يبحث عن لقبه الأول في المسابقة منذ 2011 والثامن في تاريخه، اللقاء باكرا بعد تقدمه بهدفين قبل الوصول إلى الدقيقة العاشرة، الأول من ركلة جزاء انتزعها أنطونيو كاندريفا ونفذها الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي (3)، رافعا رصيده إلى 14 هدفا في 23 مباراة خاضها هذا الموسم في مختلف المسابقات.

ثم أضاف فريق المدرب لوتشيانو سباليتي الهدف الثاني بلعبة شارك فيها كاندريفا وإيكاردي أيضا، إذ تابع الأول الكرة في الشباك بعدما ارتدت تسديدة الثاني من القائم (7).

وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة، وجه إنتر ضربته القاضية لضيفه المتواضع بتسجيله الهدف الثالث عبر المدافع البرازيلي دالبرت هنريكه، بعدما وصلته الكرة من الكرواتي إيفان بيريشيتش (1+45).

وبدأ إنتر الشوط الثاني من حيث أنهى الأول، وأضاف الهدف الرابع عبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إثر عرضية من بيريشيتش أيضا (48)، قبل أن يقلص روبرتو إنسينيي، شقيق مهاجم نابولي لورنتسو إنسينيي، الفارق من ركلة حرة للضيوف (58).

وبعدما سجل لاوتارو مارتينيز هدفه الشخصي الثاني وأعاد الفارق إلى أربعة أهداف بعد استشارة تقنية الفيديو “في أيه آر” (66)، قلص الضيوف الفارق مجددا إلى 3 أهداف برأسية من فيليبو باندينيلي (74)، قبل أن يختتم كاندريفا اللقاء بهدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه السادس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد مجهود فردي رائع.

Dwz36VbX0AE4mU3

Sx03h5OF

yvsxpCqL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *