سيارات

إعادة بناء الثقة: مراجعة سيارة مازدا 6 2018

عملت مازدا على إعادة هندسة سيارتها مازدا 6 لتقدم كل ما سبق وقدمته من نجاح، بمزيد من التفوق، والرياضية، والروح الشابة والمغامرة، كل في اطار الحفاظ على صدارة مبيعاتها ومواجهة موجة التطور الكبيرة في فئتها.

toot_1d412fe5a3

تأتي مازدا 6 الجديدة بتصميم أكثر حدة وهجومية من سابقتها لتحافظ على ريادتها وتميزها وسط هذه الفئة.

فشبكة التهوية الرئيسية تحمل شعار مازدا بحجم كبير في المنتصف مع الاطار الكرومي الذي يحيط به، إضافة إلى الشبكة التي تمزج بين اللونين الأسود والفضي، بشكل رياضي مميز، وتنطلق منها الخطوط في الأسفل وعلى الجانبين وكأنها أجنحة تنطلق بها السيارة، لتنساب تحت المصابيح الأمامية الجديدة.

المصابيح الرئيسية حصلت على إعادة تصميم جديدة لتصبح أكثر حدة وهجومية مع عدسة إضاءة أحادية، وكذلك مصد كبير الحجم رياضي الخطوط يحتل غالبية الواجهة إضافة إلى فتحة التهوية السفلية في المنتصف، والجناح البارز الذي يعزز من الشخصية الرياضية للسيارة.

على الجانبين تأتي العجلات المعدنية أنيقة التصميم الفاخرة، مع المرايا الجانبية انسيابية التصميم، والمساحات الزجاجية الكبيرة، وكذلك خط السقف الانسيابي للسيارة والذي يمتد حتى الواجهة الخلفية معادة التصميم الجديدة.

أما الواجهة الخلفية فتعد الأكثر تميزا في تاريخ السيارة، حيث التصميم الأنيق وبخاصة المصابيح الجديدة رياضية الطابع، والحلية الكرومية التي تمتد بين المصابيح، إضافة إلى المصد الخلفي البارز ذو الخطوط الحادة وفتحات طرد العادم على الجانبين.

toot_29cff0db9b

toot_4323bbc540

toot_8855077e20
toot_f2a1bb2e6e

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.