أخبار رياضية

أليجري: من أجل هذا وقعنا مع رونالدو!

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لحصد أول ألقابه في الموسم الجديد وذلك بعد أن توج بكأس السوبر الإيطالي بالفوز على غريمه التقليدي ميلان بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب (مدينة الملك عبد الله الرياضية) بمدينة جدة.


DxDir_dWoAYsaBO

ماكس أليجري يعترف بأن يوفنتوس “وقع مع كريستيانو رونالدو لأنه حاسم ويحرز أهدافا كبيرة” بعد الفوز على ميلان في كأس السوبر الإيطالي.

وقال المدرب الإيطالي “لراي سبورت”: “لقد كانت لعبة مسلية فيها العديد من الفرص. ميلان سبب عديد المشاكل لنا، ولكن بعد البطاقة الحمراء كانت السيطرة لنا، وكان يمكن أن ننتصر بأكثر من هدف. لقد كان الجو حارا ومتعبا للغاية ، ولكننا استحقنا أن نحقق اللقب بفضل نهج متوازن”.

عن رونالدو:”وقعنا مع كريستيانو رونالدو لأنه كان حاسما ويحرز أهدافا كبيرة ، لكن الفريق بأكمله قدم أداء جيدا. كان هناك عدد قليل من الهجمات المرتدة ، حيث كان يجب أن يكون لدينا المزيد من التحركات مثل هدف باولو ديبالا المغلي. وبدلاً من ذلك ، ظللنا نحاول تحريكه بسرعة كبيرة جداً وتركنا بعض المساحات ، مما أجبرنا على الركض من جديد.”

“لقد لعب ميلان بشكل جيد، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء. لقد كان الشوط الأول جيدًا ، لكن ميلان كان متلهفاً ، ولكن كان متسرعاً بعض الشيء في الكرة النهائية “.

DxDvL4wU0AAD7Tm

DxEEpbxUUAgTv6m

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.