3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

رسميا: مصطفى يبشار التدريبات مع فريق هبوعيل الطيبة

 اللاعب مصطفى شيخ يوسف الذي انضم للفريق الطيباوي لغاية نهاية الموسم الحالي بهدف مساعدة الفريق الصعود الى الدرجة الاولى، يشارك في التدريب الاول.

 اللاعب مصطفى شيخ يوسف

جرى يوم امس، التدريب الاول للاعب مصطفى شيخ يوسف الذي انضم للفريق الطيباوي لغاية نهاية الموسم الحالي بهدف مساعدة الفريق الصعود الى الدرجة الاولى.

 ويشار الى ان اللاعب شيخ يوسف تخلى عن عروض من الدرجة الممتازة من اجل اللعب في صفوف فريق الام هبوعيل الطيبة الذي ما زال يحاول الصعود الى الدرجة الاولى بكل طريقة ووسيلة.

وجدير بالذكر ان اللاعب شيخ يوسف لعب في نهاية الموسم الماضي في الدرجة الممتازة مع فريق “ريشون لتسيون” وقدم اداء لا بأس فيه، ومنذ بداية الموسم الحالي خرج الى دولة كرة القدم “اسبانيا” لينضم الى فريق من الدرجة الثالثة هناك، لكن مشاكل الاقامة هي التي منعت مصطفى شيخ يوسف الانضمام الى الفريق، بعد ان كان الفريق الاسباني يريد شيخ يسف.

والان اخذ الفريق الاسباني من الدرجة الثالثة على عاتقه بحل إشكالية الإقامة بالنسبة للاعب شيخ يوسف،  إذ سيباشر مع فريق الاسباني بشكل رسمي في الموسم القادم.

واختار مصطفى شيخ يوسف في الوقت المتبقي اللعب في احد الفرق في البلاد، وقدم له العديد من الفرق في مختلف الدرجات عروض الا انه اختار عرض الانضمام للفريق الطيباوي.

ويشار أيضا الى ان رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور قد تدخل في هذه الاتفاقية وهو من قام بإقناع اللاعب مصطفى في التوقيع بصفوف الفريق الطيباوي.

وقد بدأ يوم امس اللاعب شيخ يوسف بالتمرن مع فريق هبوعيل الطيبة استعدادا للمباراة المهمة في نهاية الاسبوع مع فريق “شمشون تل ابيب” الذي يحتل المركز الثاني، وبحالة انتصار الفريق الطيباوي في هذه المباراة سوف يقترب بشدة الى الفرق المتصدرة، حيث يبتعد الان الفريق الطيباوي سبعة نقاط عن الفريق المتصدر وهو “اور يهودا” الذي انتقل اليه اللاعب يوسف ابو اللبن.

 اللاعب مصطفى شيخ يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *