2أخبار الطيرة

جمعية الطيرة الأهلية “صندوق المنح” توزع المنح على الطلاب الجامعيين 

قسم صندوق المنح التابع لجمعية الطيره الأهلية يوزع منحا، على الطلاب الجامعيين من سكان مدينة الطيرة. وبلغ عدد المنح التي وزعت 85 منحة بقيمة ثلاثة آلاف شيكل كل منحة.

 

1 (1)

وزع قسم صندوق المنح التابع لجمعية الطيره الأهلية أمس الأول السبت منحا، على الطلاب الجامعيين من سكان مدينة الطيرة. وبلغ عدد المنح التي وزعت 85 منحة بقيمة ثلاثة آلاف شيكل كل منحة.

وتجدر الإشارة بأن هذه هي السنة الخامسة على التوالي التي تقوم بها الجمعية بتوزيع المنح على الطلاب الجامعيين.

عضو الجمعية ومركز الصندوق منصور منصور تحدث بهذه المناسبة عن أهمية هذا الصندوق إضافة لما تقوم به الجمعية بالمساهمة بالعديد من المشاريع الخيرية والرياضية والتربوية في المدينة، على مدار العام، ودعا أهالي الطيرة لمن لديهم القدرة على الانضمام والتبرع للصندوق للمساهمة في هذا العمل القيم.

وأشار إلى أن مدخولات الصندوق من متبرعين من أهالي الطيرة الكرام .

وشدد امام الطلاب على أهمية ان ياخذوا دورهم ومشاركتهم في بناء المجتمع من خلال تطوعهم في العمل الاجتماعي لأجل أبناء بلدهم.

وشاركت السيدة هيفاء فضيلي المسؤولة عن قسم التطوع التابع لقسم الشؤون في البلدية، والتي كان لها دور هام، يحث الطلاب على التطوع وابراز أهميته، في بناء شخصية المتطوع نفسه، كذلك لمن تتم مساعدتهم. وستقوم السيدة هيفاء بدورها بالتواصل مع المتطوعين للمباشرة بالعمل التطوعي في مجالات عديدة وهامة.

كم وشارك باللقاء العديد من أهالي الطلاب وأعضاء الجمعية الذين يبذلون كل جهدهم بالتطوع لخدمة الطيرة وأهلها.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *