2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

تعادل بطعم الخسارة في الوقت القاتل لفريق هبوعيل الطيبة

فريق هبوعيل الطيبة يتعادل أمام فريق “بيتار بيتح تكفا” الذي يحتل المرتبة 13 في لائحة الترتيب بنتيجة هدف لكل فريق على ارضية ملعب الاخير في “بيتح تكفا”.

فريق هبوعيل الطيبة

تعادل عصر اليوم فريق هبوعيل الطيبة مع فريق “بيتار بيتح تكفا” الذي يحتل المرتبة 13 في لائحة الترتيب بنتيجة هدف لكل فريق على ارضية ملعب الاخير في “بيتح تكفا”.

في مباراة سهلة على الاوراق تعادل فيها فريق هبوعيل الطيبة ليستمر في هدر الفرص للتقدم في لائحة الترتيب، ويشار الى ان الفريق المتصدر “هود هشارون” تم خصم منه عن طريق محكمة الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد ثلاث نقاط وذلك بعد ان اثبت على الفريق اشراك لاعب غير مسجل في مستندات الفريق.

والان فريق هبويعل الطيبة يحتل المركز الرابع برصيد 22 نقطة ويبتعد سبع نقاط عن المتصدر الجديد “اور يهودا” بعد ان انتصر على فريق “كريات اونو” بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

افتتح المباراة الفريق الطيباوي تحت اشراف المدرب الجديد “رونين” بقدمه اليمنى حيث انه سجل هدف في الدقيقة السابعة من عمر المباراة عن طريق مهاجمة يوسف ابو اللبن.

رغم الاحوال الجوية الصعبة استمر فريق هبوعيل الطيبة بالمحافظة على النتيجة لغاية اخر دقائق من عمر المباراة، ليدرك فريق الخصم وصاحب  الديار هدف التعادل في المباراة وهدف الفوز بالنسبة لهم خصوصا ان الفريق يعد من احد الفرق الضعيفة في الدوري.

فريق هبوعيل الطيبة الذي يضم اقوى لاعبين الدوري يتعثر مرة اخرى في الدوري رغم التغيير المهني التي اجرتة الادارة على خطوط دكة احتياط هبوعيل الطيبة، ليضع جمهوره ومحبي الفريق مرة اخرى في زاوية الاستفسار والغضب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *