المحامي والمحاسب هاني نجيب حاج يحيى ، المرشح لرئاسة بلدية الطيبة: وهم البنى التحتية في الطيبة يستمر !!

وصل موقع “الطيبة نت” اليوم الأحد، بيان صادر عن المحامي والمحاسب هاني نجيب حاج يحيى ، المرشح لرئاسة بلدية الطيبة، جاء فيه ما يلي:” منذ فترة وجيزة بشرتنا البلدية الكريمة و تفاخرت قائلة بأن “درهم وقاية خير من قنطار علاج” الا ان امطار البركة كذبت الغطاس فيها, لتكشف زيف ادعاءات البلدية , فهل يعقل في القرن الواحد والعشربن ان شوارع تم تزفيتها مؤخرا أصبحت حفراً بهذا الشكل؟ اضف الى جدران التي بنيت قبل اقل من اسبوع لتحمي المناطق المختلفة في البلد انهارت مع قطرات المطر الأولى؟”

وأضاف البيان:” أيعقل ان تتفاخر البلدية بمسيرة عمرانية يخيلونها للموطن على انها انجاز عظيم وما هي إلا مسحات تجميلية لواقع أليم”.

وتابع البيان:” قد نتفهم جيدا حالة الطقس الصعبة التي مرت بها البلد في الايام الاربع الاخيرة، الا ان حجم الاضرار التي اصابت الطيبة كانت كارثية، حيث اغلقت مداخل ومخارج الطيبة لساعات طويلة في الليل مساء أمس لتشل خركة المواطن الطيباوي، ولترسم مشاهد أليمة احتجنا بها الى سيارات اسعاف وشرطة على مدخل الطيبة لتحل لنا مشاكلنا، وهذا في الحالة الجيدة، أما في حالات اخرى فلم يستطع اغلب الموطنين الساكنين في منطقة “وادي حمدان” الخروج من بيوتهم وبعضهم غرقت بيوتهم اصلا!!!”.

وزاد البيان:” نذكرك حضرة الرئيس، الذي تتفاخر بمسيرة عمرانية مزعومة ان سابقك في إدارة البلدية ، برامي (سيئ الذكر) خرج في ليالٍ كثيرة قبل الشتاء ليتفقد عمل الحافرات في شوارع الطيبة منعا للفيضانات والكوارث.. فهو الغريب يعلم ان الطيبة فيها مناطق كثيرة معرضة لخطر المياه الشتوية ، ولم يتفاخر ان البنية التحتية جيدة ، فماذا انت بفاعل غير تسويق دعاية غير صحيحة ؟”.

وجاء أيضا:” إن من المؤلم جدا مشاهدة مواطني الطيبة واهلها يعانون ونحن نقف مكتوفي الأيدي بدون قدرة على مساعدتهم وان من المؤلم اكثر ان نوهم المواطن ان الوضع في الطيبة متميز في حين انه سيئ للغاية في كل معايير البناء الصحيح للبنى التحتية”.

وختم البيان:” في النهاية اننا نحذر اخواننا المواطنين تعريض انفسه لأخطار قد لا تحمد عقباها والوقوف بجانب الجدران الآيلة للوقوع او الحفر العميقة والله الموفق”.

*موقع الطيبة نت يتعهد بنشر إي تعقيب يصله من أي جهة لها علاقة بالموضوع.

Exit mobile version