2أخبار الطيبة

افتتاح مركز للتدريب والاستشارات “مرساة” المركز الأول والأكبر في المنطقة

افتتاح مركز للتدريب والاستشارات، مركز “مرساة”، المركز الأول والأكبر في مدينة الطيبة ومنطقة المثلث الجنوبي، بإدارة مدربي التنمية البشرية، ريمة عبد القادر، ووسام غزاوي.

1 (1)

افتتح مدربا التنمية البشرية، ريمة عبد القادر، ووسام غزاوي، مساء يوم أمس السبت، مركز للتدريب والاستشارات، مركز  “مرساة”، المركز الأول والأكبر في مدينة الطيبة ومنطقة المثلث الجنوبي.

جاء ذلك في حفل بهيج حضره عددكبير من الأصدقاء والأقرباء، من المثلث الجنوبي، الذين أعربوا عن إعجابهم بهذا الصرح الذي يعمل في مجال التنمية البشرية والتدريب المهني، من خلال برامج متعددة.

وتخللت حفل الإفتتاح فقرات عديدة منها عرض موسيقي لجمعية “الأصفهاني”، أقل ما يُقال عنه أنه رائع، بقيادة الأستاذ يوسف عودة، بالإضافة للعروض التقديمية القيّمه لمتدربين في فن الإلقاء: الشاب قدامة قاضي، ليان، زكية، ماريا ويمان.

كما وقدم السيد وسام غزاوي، محاضرة حول كيفية التعامل الذكي مع المال، إلى جانب محاضرة المدربة ريمة عبد القادر، حول أهمية التدريب في رفع جودة الحياة وذلك من خلال البرامج التدريبية المتنوعة التي يقدمها مركز “مرساة”.

وشكرت عائلة “مرساة”، جميع الحضور، الذين شاركوا في الإفتتاح، وقالوا:”  ولتكن فاتحة خير ووعي نحو فكر وحياة أفضل للجميع وليكن كل فرد فيها مرساة ذاته”.

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *