إختتام فعاليات معسكر الكراتيه الدولي مع الخبير الدولي قاسم ديمير

 

 مدرسة الكراتيه حسني كاي كراتيه تختتم معسكر التدريب الدولي ،  الخبير الدولي قاسم ديمير، الذي حل ضيفا ضمن فعاليات المعسكر على مدينة الطيبة

اختتم يوم امس الأول الاحد، معسكر التدريب الدولي الذي استضافته مدرسة الكراتيه حسني كاي كراتيه، والذي انطلق على مدار 3 أيام بمشاركة عربية واسعة،

واشرف على التدريبات الخبير الدولي قاسم ديمير الحامل لدرجة دان 7 حزام اسود بعد ان دعاه الخبير العربي حسني عرار الحامل لدرجة حزام اسود دان 8 وذلك ضمن عمل مشترك وتبادل خبرات عاد بالمنفعة والفائدة على ابطال وبطلات الكراتيه المحليين، حيث تعتبر تركيا اليوم الأقوى أوروبيا ويعد الخبير قاسم ديمير من كبار المدربين وهو المشرف على دورات المدربين في الاتحاد الكراتيه التركي وتأهيلهم، كما عمل كرئيس اللجنة التقنية وكمدرب المنتخب الرسمي لعشرات السنوات.

وانطلق المعسكر في اول أيامه في نادي جلجولية الرياضي باستضافة المجلس المحلي جلجولية حيث حضر رئيس المجلس المحلي درويش رابي وقام بتكريم المدرب القدير والثناء على هذا المجهود.

وقد تشرف بالحضور نائب الرئيس رامي فيومي حيث قامت مدرسة حسني كاي كراتيه بتكريمه لنيله هذا المنصب كونه كان احد أعضائها السابقين، كذلك حضر كل من الأعضاء وهبي عرار المسؤول عن ملف التربية والرياضة، الاخوة مجدي قدومي، واكرم عابد والناشط السياسي إبراهيم رابي.

كما حل المدرب ضيفا على بلدية الطيبة بالاخص نادي “النجاح” الرياضي وقد حضر مرحبا بهذا الحدث المهم نائب الرئيس مالك عازم، ومدير النوادي مصطفى بلعوم، ومدير نادي النجاح الأخ مروان عمشة.

وقد رافق المعسكر لفيف من الأهالي الذين قامو بالترحيب بالمدرب وبالثناء على المجهود الكبير الذي تقوم به مدرسة حسني كاي كراتيه.

كما اجرى يوم الاحد الخبير قاسم ديمير تدريبات مكثفة في ضيافة نادي الاحداث الارثودوكسي الناصرة تحت اشراف المدرب خالد عثمان وبحضور مجموعة من لاعبي مدرسة رين بون كان تحت قيادة المدرب القدير خليل عباس.

Exit mobile version