أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

12 لاعب تعزيز في فريق هبوعيل الطيبة!.. سيبت: تم تحرير لاعبين

ثلاثة لاعبي تعزيز جدد  ينضمون إلى صفوف فريق هبوعيل الطيبة – الفريق الموحد-، عقب خسارة الفريق المؤلمة في مباراة القمة مع فريق “هود هشارون”

45630796_745771859093435_5506005029586206720_n

انضم، أخيرا، الى صفوف لاعبي هبوعيل الطيبة ثلاثة لاعبي تعزيز جدد، عقب خسارة الفريق المؤلمة في مباراة القمة مع فريق “هود هشارون” بالنتيجة ثلاثية مقابل هدف، ليصبح في الفريق باثني عشر لاعب، تركيبة كاملة تقريبا في صفوف هبوعيل الطيبة.

ويشار الى ان ادارة فريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد ، وقعت أخيرا، مع الحارس “زيات” الذي سبق له أن لعب في الدرجة الممتازة ومن ثم واجه مشاكلا في فريق “القدس” وبواسطة المحكمة استطاع ان ينال اللاعب التحرير من فريقه السابق “هبوعيل القدس” لينضم الى فريق هبوعيل الطيبة.

وأيضا تم التوقيع مع اللاعب “لوجسي” الظهير الايسر واللاعب “زجر” المهاجم، ليصبح لدى فريق هبوعيل الطيبة اثنى عشر لاعب تعزيز وهم: “يوسف ابو اللبن”، “سالم ابو صيام”، “يوسف صعلوك”، “فرودي”، “فخري”، “زجر” المنضم حديثا والحارس الجديد، “زيات” والظهير الجديد “لوجسي”، “توفا” ،”يحزكيل”، “ليفي” ،وابن مدينة كفر قاسم “عرار علاء”.

ويذكر ان حسب اتفاقية الوحدة التي ابرمتها بلدية الطيبة مع فريق هبوعيل الطيبة هو التعاقد فقط مع 4-5 لاعبي تعزيز، والان ادارة فريق هبوعيل الطيبة تخترق هذا البند الذي تعتمد عليه اتفاقية الوحدة.

ويذكر ان رئيس بلدية الطيبة قال في خطاب سابق انه لم يدعم الفرق الطيباوية طالما يوجد بها هذا الكم الهائل من لاعبي التعزيز، ويشار الى رئيس بلدية الطيبة، قدم قبل أسبوعين،  جزءا من الدعم لإدارة فريق هبوعيل الطيبة وعلى راسها السيد يوسف سبيت.

وبهذه التعزيزات سوف يكون هناك العدد الاكبر للاعبي التعزيز في التشكيلة الطيباوية، حيث سيجلس مهدي بلعوم ابن مدينة الطيبة على دكة الاحتياط وسوف يلعب عوضا عنه الحارس “زيات” الذي وقع أخيرا، في مدينة الطيبة، وسوف يكون ايضا “سندياني” احد اللاعبين الذين سوف يجلسون على دكة بعد التعاقد مع ظهير ايسر.

ومن المتوقع ان تضم التشكيلة، من 6-8 لاعبين تعزيز، واشراك 3-4 لاعبين محليين فقط، والسؤال الذي يطرح هنا، هل هذا كان اتفاق البلدية مع إدارة فريق هبوعيل الطيبة!، ولماذا يستمر دعم  بلدية الطيبة لفريق هبوعيل الطيبة بالرغم من اختراقهم للشرط الأساسي.

سبيت: إدارة الفريق تعمل وفق الإتفاقية المبرمة مع بلدية الطيبة

ومن جانبه أكد مدير فريق هبوعلي الطيبة -الفرق الموحد- الكابتن يوسف سبيت، أن إدارة الفريق تعمل وفق الإتفاقية المبرمة مع بلدية الطيبة، وليس هنالك أي خرق لها.

وأوضح بأنه تم تحرير لاعبين، اللاعب سالم ابو صيام حسب طلبه، واللاعب نسيم عامر واللاعب فخري بدير، كذلك تم احضار حارس مرمى، بسبب كسر إصبع الحارس الأول مهدي بلعوم، مشيرا إلى انه سيتم أيضا تحرير اخر من اللاعبين.

وقال:” وأعيد وأكرر ان المخول الوحيد بإدراه الفريق هي الادراة وعلى الآخرين والجمهور تشجيع الفريق، فنحن لم نقم بمخالفة الاتفاقية، وبهذه المناسبة نشكر رئيس البلديه الأخ شعاع منصور على دعم الرياضة، ولا ننسا دور الدكتور احمد طيبي على تجنيد الميزنيات لدعم الفريق والرياضة”.


45748599_745771852426769_3374628337874894848_n

‫3 تعليقات

  1. بحكم خبرتي في عالم الرياضه، شايف انو الاداره الحاليه بتتخبط وبدمر بلفريق وللاسف فش اي رد من جانب البلديه الي بتقول انو بس مولنا الفريق بمليون ويلا اثنين مليون وطبعا الي كان مأمول بعد هاذ التمويل انو الرياضه تتحسن بس بلاخر للاسف الشديد مجال الرياضه وصل لمستوى القاع والحضيض لانو فش اي تخطيط لهسا ولا للمستقبل

  2. هو طريقة تحسين الفريق انك اتوحد الفريقين واتقيل المدرب الي درب اجيال الطيبه من عشرين سنه واتطلع لعيبين من اولاد بلدك واتجيب لعيبين يهود عشان اتقولو والله هظحنا سوينا واعملنا للرياضه….ولكم استحو القاع اتملى من العالم الاغبيا!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *