2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

هبوعيل الطيبة في فرصة تقليص الفارق عن الفرق المتصدرة

فريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد يلاقي فريق “اور يهودا” بعد اسبوعين على ملعب الطيبة البلدي “ابو الهوا” ضمن مباريات الدوري لدرجة الثانية الجنوبية.

 فريق هبوعيل الطيبة

سوف يلاقي فريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد فريق “اور يهودا” بعد أسبوعين على ملعب الطيبة البلدي “أبو الهوا” ضمن مباريات الدوري لدرجة الثانية الجنوبية.

 يشار الى ان فريق هبوعيل الطيبة يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة وفريق “اور يهودا” يحتل المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وبحالة انتصار الفريق الطيباوي سوف يحتل المركز الثالث في الدوري ويقلص الفارق مع الفرق المتصدرة الا وهي فريق “شمشون تل ابيب” الذي يحتل المركز الثاني وفريق “هود هشارون” الذي سوف يلعب في نفس اليوم مع فريق شباب الطيبة.

وسوف يعمل لاعبين فريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد على الانتصار بكل وسيلة حتى يقترب فريقهم من من المرتبة الأولى وهي الحلم الذي يريد تحقيقه إدارة لاعبين وجمهور.

ويشار الى ان فريق هبوعيل الطيبة في كل أسبوع يعزز صفوفه بالنجوم وفي الأيام الأخيرة قام فريق هبوعيل الطيبة بضم اللاعب علاء ربيع ليساهم في انتصارات الفريق في المباريات المقبلة والصعود الى الدرجة الأولى عن طريق المرتبة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *