3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

عقوبات على شبيبة شباب الطيبة- وسام مصارة: تصرف الجمهور شكل عبئا كبيرا على الفريق

محكمة الاتحاد العام لكرة القدم العام في البلاد، تفرض عقوبات على فريق شبيبة شباب الطيبة من الدرجة الممتازة، بسبب الجمهور في المباراة الاخيرة، التي جمعت الفريق الطيباوي، بالبعاد مباراتين وغرامة مالية تقدر ب 5 الاف شيكل

أصدرت، أخيرا، محكمة الاتحاد العام لكرة القدم العام في البلاد، أمرا بفرض عقوبات على فريق شبيبة شباب الطيبة من الدرجة الممتازة، بسبب الجمهور في المباراة الاخيرة، التي جمعت الفريق الطيباوي، مع صاحب المرتبة الأولى “هبوعيل عكا”، على ملعب “عين همفراتس”.

ومن الجدير ذكره أن المباراة شهدت منافسة شديد جدا، حيث قدم فريق شبيبة شباب الطيبة الأداء الأفضل طيلة المباراة بأضعاف، مما أدى لاعبين فريق الخصم ان يلجأ للعب غير نظيف، حتى خرج ثلاثة لاعبين بداعي الإصابة وتم نقلهم الى مستشفى نهريا.

وجاءت العقوبات بإبعاد فريق شبيبة شباب الطيبة، لمبارتين عن الملعب البلدي، بالاضافة الى دفع غرامة مالية بقية خمسة الاف شاقل.

وأتت هذه العقوبات في أعقاب تفوه الجمهور الطيباوي،  بعبارات عنصرية أثناء المباراة امام فريق عكا، التي إنتهت بإنتصار فريق عكا بهدفين مقابل هدف.

وفي هذا السياق، عبر وسام مصاروة مدرب فريق شباب الطيبة، عن غضبه، إزاء، تصرف الجمهور الذي شكل عبئا كبيرا على الفريق، تكبدته بخسارة مبارتين، ومبلغ مالي كبير، مشيرا إلى أن الفريق يمر بضغوطات مالية، وجاءت هذه الغرامةكعبء إضافي على الفريق.

وقال مصاروة “للاسف الشديد، اضر بالفريق ضررا كبيرا جدا، ماذا يستفيد الفريق من تخريب الجمهور، والمؤلم في الموضوع أن هذه رياضية”.

وسام مصاروة مدرب فريق شباب الطيبة
وسام مصاروة مدرب فريق شباب الطيبة

ثلاثة لاعبين في المستشفى وابعاد لاعبين في مباراة شبيبة شباب الطيبة

ثلاثة لاعبين في المستشفى وابعاد لاعبين في مباراة شبيبة شباب الطيبة

‫3 تعليقات

  1. للي بقولو انو الركيزه الاساسيه هي البلديه ماشي بوافقك طب مدامها البلديه هي الركيزه الاساسيه للفريق للي الي انتخبنا مش عارف يوصل الفريق لمستويات عاليه للي بضل يقول دعمنا الفريق و..و..و الفريق مش عارف يتقدم واحد فلميه خلال ثلث سنين اذا انتو بس كل همكم ادافعو عن هاذ الاداره معناتو مش مستغرب لما باع المي واراضي الجهه الغربيه طالما في عقول من هنوع

  2. انا مقرب من الفريق الركيزة الاساسية في الميزانية هي البلدية وتدعم الفريق على دفعات والفريق اخذ الدفعه الاولى كل شيقل بيجي فوق الميزانية يشكل مشكلة للفريق اللي زيك بدل الحكي ادعم او اسكت افضل الشفافية في الشبيبة فش حاجة يكشفوها للاسف في البلد انتم بس كلام بكلام ٥٠٠٠ شيقل مبلغ كبير كغرامة لفريق شبيبة بس لانك مش تعبان بالمصاري هاي ومش سايل بتحكي شو بدك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *