2أخبار الطيبة

بلدية الطيبة: حملة جباية مكثفة ستنطلق في المدينة

بلدية الطيبة  تعلن أن حملة جباية مكثفة ستنطلق في المدينة، لجباية الديون المستحقة للبلدية بعد أن اِستنفذ قسم الجباية جميع الوسائل والآليات المتاحة.

بلدية الطيبة

أعلنت  بلدية الطيبة اليوم الأحد، أن حملة جباية مكثفة ستنطلق في المدينة،  لجباية الديون المستحقة للبلدية بعد أن اِستنفذ قسم الجباية جميع الوسائل والآليات المتاحة.

وقالت بلدية الطيبة في بيان صادر عنها  ” حملة جباية مكثفة ستنطلق في المدينة، نود لفت عناية المواطنين الكرام إلى أن شركة الجباية ستُصعد وتيرة نشاطها وحملاتها الموسعة والمكثفة لجباية الديون المستحقة للبلدية بعد أن اِستنفذ قسم الجباية جميع الوسائل والآليات المتاحة، واِرسال الرسائل القصيرة والمكاتيب الحاثة على تسديد الدين والبيانات الإعلامية والتحذيرات الخطية والمكاتيب التي أُرسلت. بناءً عليه، نهيب بجمهور المواطنين مرة أخرى، وبكل من عليه دين، التوجه إلى قسم الجباية وتسديده منعا لأي حرج واِتخاذ اِجراءات قانونية موسعة وحجز وغيرها، نحن جميعا بغنى عنها”.

وأضافت :” الجباية هي لكم من أجلكم، وهي المتنفس الوحيد وشريان الحياة الرئيس للبلدية. مرة أخرى، وتوفيرا لأي حرج واِتخاذ اِجراءات قانونية، ندعوا جمهور المواطنين الكرام التوجه إلى قسم الجباية وتسديد الديون المستحقة منهم للبلدية لتستمر الثورة العمرانية في بلدنا الحبيب”.

تعليق واحد

  1. يا ريت لو البلدية تعطي صوره عن وضع الجبايه كم تجبي وكم من ديون علي المواطنين وكم يوجد معافيين. احنا بس بنشوف صور الي هي بتحبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *