2أخبار قلنسوةأخبار محلية

فوز عبد الباسط سلامة في الانتخابات لدورة ثانية

نتائج انتخابات للجولة الثانية في مدينة قلنسوة تفرز عن فوز المرشح عبد الباسط سلامة برئاسة البلدية، متغلبًا على منافسه المرشح الدكتور احمد قشقوش.

عبد الباسط سلامة والدكتور احمد قشقوش
عبد الباسط سلامة والدكتور احمد قشقوش

شارك الالاف من أبناء مدينة قلنسوة الليلة، بالاحتفال الذي أقيم في مقر المرشح للرئاسة لبلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة ذلك بعد صدور نتائج الانتخابات وفوزه لدورة ثانية، في جولة ثانية من الانتخابات المحلية، انحصرت بين عبد الباسط سلامة والدكتور أحمد قشقوش.

ومن الجدير ذكره أن تنافس على كرسي رئاسة البلدية في الانتخابات المحلية للعام 2018،  6 مرشحين، وهم عبد الباسط سلامة، إبراهيم قاضي خطيب، احمد ناطور، خالد سلامة، الدكتور احمد قشقوش، قصي تكروري، وأفرزت نتائج الجولة الأولى من الانتخابات المحلية في مدينة قلنسوة، عن جولة ثانية من الانتخابات، ذلك لعدم عبور أي من المرشحين الستة من نسبة الحسم التي تجعله يفوز برئاسة البلدية.

وأسفرت نتائج انتخابات للجولة الثانية في مدينة قلنسوة عن فوز المرشح عبد الباسط سلامة برئاسة البلدية  متغلبًا على منافسه المرشح الدكتور احمد قشقوش، بفارق 600 صوت.

وبعد الإعلان عن فوز الشيخ عبد الباسط سلامة برئاسة بلدية قلنسوة، لدورة ثانية، وصل إلى مقره الانتخابي الآلاف من سكان المدينة من الرجال والنساء والأطفال ليباركوا له بالنجاح وليشاركوه في إحتفال الفوز.

وشكر الشيخ عبد الباسط سلامة في خطابه كل من وقف إلى جانبه ودعمه، كذلك حيا وشكر مرشحي الرئاسة الذين خاضوا المعركة في الجولة الأولى والثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *