أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

عيروني طيبة- ميلاد فريق كرة قدم جديد في الطيبة

عدد من رجال الاعمال وجمهور غيور على الكرة القدم في مدينة الطيبة، يجمعون على اقامة فريق ثالث وجديد في مدينة الطيبة تحت اسم “عيروني طيبة”، بعد خاب أملهم من تحقيق انجاز حقيقي في اخر 10 أعوام، على حد تعبيرهم.

ملعب ابو الهوا

عقد عدد من رجال الاعمال من مدينة الطيبة وجمهور  غيور على الكرة القدم الطيباوية، أجتماعا، انبثق عنه ميلاد فريق ثالث وجديد في مدينة الطيبة، تحت اسم ” عيروني طيبة”، من أجل الإرتقاء بالمستوى الكروي في مدينة الطيبة.

وأشار المجتمعون إلى أن هذه الخطوة، أتت “بعد  فشل الادارات الحالية بإدارة كرة القدم في مدينة الطيبة وعدم تحقيق انجاز حقيقي في اخر 10 سنوات”، على حد تعبيرهم.

قالوا إن” فريقي الطيبة اللذان يمثلان مدينة الطيبة التي تلبغ 50 الف نسمة تقريبا، ما زالا في الدرجات الضعيفة”.

ومن الجدير ذكره أن  اخر انجاز في مجال كرة قدم ، حققته مدينة الطيبة كان عام 2009 عندما صعد فريق ابناء الطيبة الى الدرجة الاولى، ومن ثم لا يذكر أي انجاز على مدار 10 سنوات، إذ بقي فريقا الطيبة (شباب وابناء الطيبة) يتنقلان من الدرجة الثالثة الى الثانية وبالعكس.

وما ذكر أعلاه، كان الدافع الاول ، للمجموعة التي اجتمعت من اجل بناء فريق ثالث.

ولفت المجتمعون إلى أن الدافع الثاني، هو تهميش اللاعب المحلي، واستجلاب لاعبي تعزيز ليبقى اللاعبون المحليون على المقاعد،  مشيرين إلى أن فريقي الطيبة، يضمان في الوقت الحالي، فقط 6 لاعبين في التشكيلة الاولى.

وهذه المجموعة المكونة  من مشجعين ورجال اعمال، عزموا على لقاء رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، من اجل دعم الفريق الجديد، وإلا أن هناك اصوات تنادي بتأجيل هذا اللقاء إلى نا بعد انتخابات الطيبة عام 2019 لظروف خاصة.

ووبحسب المجتمعون فإن  اهم شروط الفريق الجديد، هو ان تكون الإدارة ملكا للجماهير مثل فريق “قطمون القدس” وهذا يعني منح الجماهير التدخل في شؤون الفريق وإبداء رأيها.

وعلم مراسل موقع “الطيبة نت” من مصادر مقربة أن المجموعة القائمة علىبناء الفريق الجديد، توجهت في البداية إلى مدرب فريق شبيبة شباب الطيبة، وسام مصاروة، لاستلام مهمام تدريب الفريق الجديد، الا ان المدرب وسام مصاروة رفض الحديث في هذا الموضوع، وقال “إن اجبته سوف تكون بعد انتهاء الموسم الحالي وحسب اوضاع الفريقين في مدينة الطيبة”.

‫4 تعليقات

  1. ادارة فريقين الطيبه بستحوش عحالهم وعلي بساوو بلاعب الطيباوي وخير دليل سلوم عازم وطلع فضحهم قدام العالم وكشف حقائق داخل الفريق الطيباوي ولي بصير من اهانات وعدم اعطاء المعامله الصحيحه ورئيس البلديه طالع بس يقول سوينا وسوينا ..يا ريت النشر

  2. للاسف اداريي الفرق لا يعطون الثقة للاعب الطيباوي بينما يعطو الثقة العمياء للاعب التعريز والشواهد كثيرة في من ااعبي التعزيز ضعاف مع كل هذا بعطوهم وبلعبوا ولاعبي الطيبة بس بتهجموا عليهم وبما ان بقولوا عنهم ضعاف فلازم الفرق الطيباوية تنبسط وتحرر اللعيبه لانهم حسب رايكم ضعاف ومليحة هاي الخطوة بس بشرط ان تقام على اسس وفعلا اللاعب الطيباوي يكون المهم

  3. واخرتها كل واحد صار يفهم اخ بس
    يا عمي لازم تفهمو شو المشكله
    الاعب المحلي لازم يتغير لو تعملو الف فريق عالفاضي
    عنجد بلا هبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *