3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

خسارة قاسية لفريق شبيبة شباب الطيبة

فريق شبيبة شباب الطيبة يخسر بنتيجة سداسية نظيفة في مباراة جمعت بينة وبين صاحب المرتبة الثانية “روبي شبيرا حيفا” على ملعب حيفا.

خسر صباح اليوم فريق شبيبة شباب الطيبة بنتيجة سداسية نظيفة في مباراة جمعت بينة وبين صاحب المرتبة الثانية “روبي شبيرا حيفا” على ملعب حيفا.

في مباريات ضمن الدوري الممتاز الشمالية خرج صباح اليوم فريق شبيبة شباب الطيبة لملاقاة الفريق العريق “هبوعيل حيفا” صاحب المرتبة الثانية والطامح للصعود الى الدرجة العليا.

وفي حديث مراسلنا مع مدرب فريق شبيبة شباب الطيبة وسام مصاروة قال: “خسارة قاسية ومؤلمة جدا للاسف الشديد اللاعبين لم يأتوا من البداية للمباراة هناك شيء ما يحدث للفريق في المباريات الخارجية هناك فرق هائل في مستوى اللاعبين في المباريات البيتية عن الخارجية،ونحن بصدد الاتيان بمعالج نفسي “بسوخولوج” لبحث هذا الامر نحن هدفنا البقاء في الدوري الممتاز وسنبقى باذن الله لكن على اللاعبين ان يتحملوا المسؤولية وان يعيشوا الحياة الرياضية اللازمة للاعب كرة القدم والخسارة يجب ان تعطي الفريق ان بتوحد ويكون صفا واحدا ، نشكر راع الفريق محمد ياسين معدنيا على دعمه للفريق ماديا ومعنويا كما نشكر الاخ فواز مواسي المصنع الجديد في الطيبة أ.باطون مواسي على دعمه للفريق وايضا الشكر الجزيل لرئيس بلدية الطيبة شعاع مصاروة على وقوفه ومساندته للفريق ونسال الله التوفيق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *