3أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

انتصار مقنع لفريق هبوعيل الطيبة

فريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد ينتصر على فريق “بيت دغان” بنتيجة هدفين مقابل لا  شيء في مباراة خارجية صعبة امام فريق عنيد، لكن الفريق الطيباوي انهى اللقاء بثلاثة نقاط مهمة ليستمر نحو الهدف المنشود.

 فريق هبوعيل الطيبة

انتصر عصر اليوم فريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد على فريق “بيت دغان” بنتيجة هدفين مقابل لا  شيء في مباراة خارجية صعبة امام فريق عنيد، لكن الفريق الطيباوي انهى اللقاء بثلاثة نقاط مهمة ليستمر نحو الهدف المنشود.

في مباراة مهمة جدا بالنسبة لفريق هبوعيل الطيبة وخصوصا بعد تعثر الفرق المتفوقة علية بالنسبة للائحة ترتيب الدوري الا وهي فريق “اور يهودا” وفريق “شمشون تل ابيب” بعد ان تعادل الفريقين قبل يومين بنتيجة تعادل ايجابي لكل فريق.

خرج فريق هبوعيل الطيبة لمباراة صعبة امام فريق عنيد لكنة نجح في كسب الثلاث نقاط في نهاية المطاف، بعد مرور ساعة على زمن المباراة سجل اللاعب الجديد “زجر” المهاجم الجديد لفريق الطيبة هدفه الأول له بقميص الطيبة والاول للفريق الطيباوي في المباراة في الدقيقة 64 بعد هجمة منظمة من الفريق الطيباوي.

وفي الدقيقة 78 استطاع اللاعب يوسف ابو اللبن ان يسجل رابع اهدافة مع فريق هبوعيل الطيبة والثاني للفريق في المباراة لينهي حكم اللقاء المباراة معلنا عن تفوق الفريق الاحمر على فريق “بيت دغان” بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويذكر ان في الاسبوع المنصرم حصل حارس فريق هبوعيل الطيبة الجديد “زيات” رجل الجولة العاشرة من الدوري من موقع “جولير”.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق هبوعيل الطيبة الى 18 نقطة يبتعد ست نقاط عن صاحب المرتبة الاولى وهو “هود هشارون” وثلاث نقاط عن صاحب المرتبة الثانية “شمشون تل ابيب”.

فريق هبوعيل الطيبة

تعليق واحد

  1. قلناها بصوت عالي ، في نهاية الموسم سيصعد هبوعيل الطيبة للدرجة الأولى واسم اللعبة الصبر ( שם המשחק סבלנות ) ولكن معجبكمش . يعطيكم العافية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *