أخبار الطيبة

الجمعة مباراة الموسم- دعوة لجماهير الكرة الطيباوية

الجماهير الطيباوية تترقب بحفاوة يوم الجمعة القادم   مباراة الموسم على ملعب الطيبة البلدي (أبو الهوا) امام فريق “اور يهودا” الذي يحتل المرتبة الثالثة.

 ملعب ابو الهوا

تترقب الجماهير الطيباوية تترقب بحفاوة يوم الجمعة القادم ،حيث  تعقد مباراة الموسم على ملعب الطيبة البلدي (ابو الهوا) امام فريق “اور يهودا” الذي يحتل المرتبة الثالثة.

 وتعتبر هذه المباراة بمثابة مباراة الموسم للفريق الطيباوي اذ ان الفريق بحالة الانتصار سوف يقلص الفارق مع الفرق المتصدرة وسوف يعود فريق هبوعيل الطيبة الفريق الموحد للمنافسة من جديد على بطاقة الصعود من المرتبة الأولى.

يشار الى ان صاحب المرتبة الاولى “هوزد هشارون” يمر بظروف صعبة، وتم تحرير العديد من اللاعبين الذين كانوا بمثابة نصف فريق، واحد هذه النجوم “زجر” الذي انضم مؤخرا الى فريق هبوعيل الطيبة وسجل ثلاثة اهداف مع الفريق، ويذكر ان سبب تراجع فريق “هود هشارون” الفريق المتصدر هو امور تتعلق برئيس بلدية “هود هشارون” الذي خسر الرئاسة في الانتخابات الاخيرة، لانه رئيس بلدية “هود هشارون” هو كان الداعم الاول للفريق، وبعد خسارته لا يوجد من يدعم فريق “هود هشارون” ماديا.

وفريق “شمشون تل ابيب” الذي يحتل المركز الثاني واحد الفرق المنافسة للصعود بقوة، من اسبوع لاخر تعزز صفوفها ومركزها في لائحة الترتيب وهو الفرق المرشح الابرز لنيل بطاقة الصعود.

اما بالنسبة للفريق صاحب المركز الثالث “اور يهودا” سوف يلعب هو الاخر مباراة موسم بالنسبة له مع فريق هبوعيل الطيبة، وبحالة الانتصار لكلا الفريقين يعني الاستمرار بالمحاربة من اجل الصعود الى الدرجة الاولى.

ودعى عضو ادارة فريق هبوعيل الطيبة يوسف سبيت الجماهير الطيباوية الى مباراة الموسم قائلا: “ان الجمهور اثبت على مدار اعوام انه من افضل الجماهير العربية الموجودة في المنطقة، وهم اللاعب رقم 12 في الملعب ويوجد لهم تأثير قوي على نتيجة المباراة، لذلك من هنا ندعو جميع الجماهير الطيباوية لحضور المباراة والوقوف بجانب الفريق”.

‫3 تعليقات

  1. ادارة البلديه مش منتبهه ولا واعيه لوضع فريق هبوعيل الطيبه ولا حتى الشبيبه وكل همها الترويج الاعلامي للحمله الانتخابيه انو احنا دعمنا الرياضه وبلاخر وين وصلت؟.

  2. للاسف وضع فريق الطيبه بنشفق عليه ومفش اي دعم من رئيس البلديه الي بس بقول دعمنا ودعمنا بس اكيد كل همنا انو انشجع فريقنا وادارة الفريق والبلديه يستحو عحالهم وعحال الوضع الي وصلتو الرياضه بلاخر مش بس كرك القدم

  3. سجلوا في نهاية الموسم سيحط فريق هبوعيل الطيبة في الدرجة الأولى وذلك بفضل الدعم الكبير لرئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة ، اسم اللعبة الصبر שם המשחק סבלנות . يعطيكم العافية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى