2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

مهاجم ابناء سخنين سابقا ينضم الى هبوعيل الطيبة

اللاعب الذي صال وجال في الدرجة العليا يوسف ابو اللبن ينضم الى فريق هبوعيل الطيبة قادما من فريق شمشون كفر قاسم الذي صعد الى الدرجة الاولى الموسم السابق.

GetImage

انضم أخيرا، اللاعب الذي صال وجال في الدرجة العليا يوسف أبو اللبن الى فريق هبوعيل الطيبة قادما من فريق شمشون كفر قاسم الذي صعد الى الدرجة الأولى الموسم السابق.

 يذكر ان يوسف ابو اللبن لعب في الدرجة العليا لعدة اعوام ولعب مع فرق عريقة مثل “هبوعيل بير السبع” وفريق “اتحاد ابناء سخنين” ممثل الفرق العربية في الدرجة العليا، ولعب ايضا فريق “رمات هشارون”.

يذكر ان انتقل اللعب ابو البن من فريق رمات هشارون الى فريق شمشون كفر قاسم الذي كان له بصمة كبيرة في مساهمة ارقاء الفريق من لدرجة الثانية الى الدرجة الاولى حيث سجل في الموسم الاخير اكثر من 25 هدف مع الفريق القسماوي.

وتوصلت إدارة فريق هبوعيل الطيبة مع إدارة فريق شمشون كفر قاسم الى ضم اللاعب الى صفوف الفريق الطيباوي لتدعيمه واحتياجه الكبير الى مهاجم قناص كما ذكر مدرب الفريق رامي ظاهر لمراسلنا في لقاء سابق.

يوسف أبو اللبن الذي يبلغ من العمر 26 عام ويتميز بدقة تسديداته وسجله العارم بالأهداف سعت الإدارة الى التوقيع معه لمضاعفة فرص الفريق للصعود الى الدرجة العليا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *