عرس ديمقراطي في انتخاب رئيس البرلمان في الاخوة الشاملة في الطيبة

عقدت صباح اليوم  هيئة الادارة في مدرسة اخوة عمال الشاملة متعددة المجالات على اسم يوسف شاهين انتخابات لاختيار رئيس مجلس الطلاب في المدرسة.

عقدت صباح اليوم  هيئة الادارة في مدرسة “الاخوة عمال على اسم يوسف شاهين” الشاملة متعددة المجالات، انتخابات لاختيار رئيس مجلس الطلاب في المدرسة.

وتنافس على رئاسة مجلس الطلاب في المدرسة 8 طلاب من مختلف الصفوف، ومنهم: اية جمعة، أمير مصاروة، خالد سلامة، محمد جبالي، ليان عويضة، هدير مصاروة، كرم فروجة ومحمد حاج يحيى.

يذكر ان المدرسة اقامت لجنة انتخابية التي تشرف على الانتخابات لتحافظ على الشفافية والديمقراطية في انتخاب الطالب للمرشح الذي يرى انه على حمل ان يكون رئيس مجلس الطلاب في المدرسة وعلى ثقة بأنه هو الانسب لتمثيلة.

وتجري الانتخابات خلال اليوم التعليمي كالمعتاد، اذ انه تقوم لجنة الانتخابات باستدعاء كل ثلاثة صفوف لانتخاب المرشح وبعدها يتم اختيار ثلاثة صفوف اخرى وهكذا، اختارت المدرسة ان تعمل على ذلك النمط للحفاظ ايضا على اليوم التعليمي كالمعتاد وعدم تضيع حصص على الطلاب.

وخلال يوم الانتخابات زارت مديرة قسم الشبيبة السيدة عائشة عبد القادر، ورئيسة مجلس الطلاب البلدي حاليا زينة حاج يحيى المدرسة للاتطلاع على الاجواء هناك وكيفية طريقة الانتخاب.

وفي نهاية اليوم التعليمي سوف يتم الافصاح عن المرشح الفائز وعن النائب والسكرتير والقائم باعمال، اذ ان كل طالب ينتخب رئيس مجلس، نائب، سكرتير وقائم بأعمال.

Exit mobile version