2أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

بلدية الطيبة تكرم فواز مواسي لانقاذ فريق الشبيبة في المحنة المادية

 رئيس بلدية الطيبة ومدرب فريق شبيبة شباب الطيبة يكرمان رجل الاعمال فواز مواسي صاحب مصنع أ.باطون مواسي، المصنع الجديد في مدينة الطيبة بعد ان تبرع سخيا لفريق شبيبة شباب الطيبة.43059049_1053214434860822_6731011852244877312_n

بادر عصر اليوم رئيس بلدية الطيبة ومدرب فريق شبيبة شباب الطيبة بتكريم رجل الاعمال فواز مواسي صاحب مصنع “أ.باطون مواسي” المصنع الجديد في مدينة الطيبة ، بعد ان تبرع الاخير سخيا لفريق شبيبة شباب الطيبة.

يذكر ان فريق شبيبة شباب الطيبة يمر في فترة صعبة وضغوطات مالية بسبب تجهيز فريق يليق بالدرجة الممتازة للشبيبة، ويأتي دعم ادارة مصنع أ.باطون مواسي المصنع الجديد في الطيبة كانقاذ لفريق الشبيبة في هذه الفترة.

كما وكانت  بلدية الطيبة ورئيسها قد دعمت الفريق بمبلغ مالي يقدر بمئة الف شاقل، وأيضا محمد ياسين صاحب متجر “همعدنيا” تبرع الاخر   لفريق شبيبة شباب الطيبة لكن هذا الدعم لم يكفي لفريق شبيبة في الدرجة الممتازة، نظرا للأموال التي تنفقها فرق أخرى في نفس الدرجة لجلب لاعبي تعزيز.

خصوصا فريق اتحاد ابناء باقة الذي سوف يلعب فريق الطيبة أمامه، يوم السبت المقبل الذي يضم 5 لاعبين من الوسط اليهودي ويتقاضون اجرا عاليا، ولاعبا نيجيريا، ضمه فريق الشبيبة باقة  لتطبيق خطة الفريق والصعود الى الدرجة العليا للشبيبة.

وبسبب تلك الضغوطات يجب على فريق شبيبة شباب الطيبة ان تتجهز بمثل هذه الفرق، لكن الازمة المالية في الفريق لا توفر لفريق شبيبة شباب الطيبة بجلب لاعبي تعزيز بهذا العدد الهائل وخصوصا ان فريق شبيبة شباب الطيبة هدفه هذا الموسم البقاء في الدرجة الممتازة كما ذكر مدرب الفريق وسام مصاروة في تعقيب سابق.

‫2 تعليقات

  1. للمعلومات فريق باقة السبت ضد الطيبة عندة 13 لاعب تعزيز وكمان لاعب من نيجيريا والطيبة تعتمد على لاعبي البلد فتعالوا شجعوا الفريق الساعه 4

  2. لازم نشحد من اجل مقارعه فريق باقه
    فريق شبيبة شباب الطيبة هو دفيئه لتربيه الشبيبه وليس اداه مقارعه
    ولا يجوز صلاف الاموال اجور للاعبين محترفين واغلاق الابواب امام شبيبه البلد

    اين الرؤيا واين الرساله يا جماعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *