أخبار الطيبةالرياضة في الطيبة

بداية مفاجئة لفريق شبيبة شباب الطيبة في الممتازة

بعد أن لعب خمس مباريات في الدرجة الممتازة، فريق شبيبة شباب الطيبة ، يحقق ما لم يتوقعة احد، ويحصد من اصل 15 نقطة على 10 نفاط،  ما يعتبر انجاز  يفوق التوقعات.

شبيبة شباب الطيبة

بعد أن لعب خمسة مباريات في الدرجة الممتازة، حقق فريق شبيبة شباب الطيبة ما لم يتوقعة احد، وحصد من اصل 15 نقطة على 10 نفاط، ما يعتبر انجاز  يفوق التوقعات.

 لعب فريق شبيبة شباب الطيبة خمس مباريات، انتصر في ثلاث منها، تعادل مباراة وخسر في مباراة واحدة.

وعلى الرغم من ان في تصريحات سابقة لمدرب الفريق “وسام مصاروة” قال ان هدف الفريق، البقاء في الدرجة الممتازة، لكن بعد مرور خمس مباريات نرى بأن الفريق يتمركز في المرتبة الرابعة ويسبق الكثير من الفرق العريقة التي تلعب منذ سنين في الدرجة الممتازة ، وحقق نتائجا إيجابية مع فرق مدججة بالنجوم مثل فريق “اتحاد أبناء باقة” الذي يضم 5 لاعبين من الوسط اليهودي ولاعب من نيجيريا.

وفي يوم السبت سوف يلاقي فريق شبيبة شباب الطيبة فريق “هرتسليا” الذي يحتل المركز الثالث بنفس عدد فريق شبيبة شباب الطيبة، لكن بفارق الاهداف يتفوق  على فريق شبيبة شباب الطيبة.

ويذكر ان فريق شبيبة شباب الطيبة، يملك كادر محلي شبابي رائع بدون أي تعزيز من الوسط اليهودي، لكن هناك ثغرة في دفاع الفريق وخصوصا في مركز الظهير الأيمين، وهذا ما يسعى لمعالجته مدرب الفريق “وسام مصاروة”.

وصرح مصاروة لمراسل “موقع الطيبة نت” انه الفريق في الطريق للتعاقد مع ظهير ايمن لمعالجة الثغرة الدفاعية في الفريق.

ويشار الى ان الفريق سجل ستة اهداف واستقبل سبعة اهداف، وكان غالبية هذه الأهداف من جهة اليمين حيث يوجد ثغرة دفاعية، وكان نصيب اللاعب احمد عصام ربيع ثلاثة اهداف من الستة اهداف التي سجلها الفريق، وهو الذي يعد احد اهم اللاعبين في الفريق في الموسم السابق وفي هذا الموسم، حيث كانت له مساهمة كبيرة في ارتقاء الفريق من الدرجة القطرية الى الممتازة.

شبيبة شباب الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *